منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“مستثمرى العاشر” تفتتح المعرض الدائم لبيع منتجات المصانع بداية العام المقبل


رضا: 64 شركة تشارك فى المعرض فى 4 قطاعات رئيسية

تفتتح جمعية مستثمري العاشر من رمضان، المعرض الدائم لمنتجات مصانع المدينة على مساحة 10 آلاف متر مربع، بداية العام الجاري.

قال أيمن رضا، الأمين العام للجمعية، إن المعرض يتضمن 4 قطاعات رئيسية هي مواد البناء والصناعات الهندسية والمواد الغذائية والملابس والمنسوجات.

وأضاف لـ “البورصة”، أن عدد الشركات المشاركة في المعرض 64 شركة، حيث يوجد منفذ تجاري لكل منها، على أن يتم البيع بسعر المصنع كمساهمة من مصانع المدينة للمستهلكيين.

وكانت جمعية مستثمرى العاشر من رمضان، حصلت على 20 ألف متر مربع من الهيئة العامة للتنمية الصناعية، مقسمة إلى 10 آلاف متر لإنشاء معارض لترويج منتجات مصانع المدينة، ومنطقة تجارية تضم مطاعم وكافيهات، و10 آلاف متر لإنشاء جراج للسيارات.

وأشار إلى أن المصنع يعمل بشكل تجريبي منذ عدة أشهر بنحو 40% من السعة الإجمالية، إذ تأخر افتتاحه رسميًا لحين الانتهاء من الجزء الترفيهي الذي يتضمن مطاعم وكافيهات.

وقال محمد عبدالعال، رئيس لجنة المعارض بالجمعية، في تصريحات سابقة لـ “البورصة”، إن شركة ورلد تريد لينك للدعاية والإعلان والتسويق، حصلت على حقوق الإدارة والتسويق للمعرض.
وبدورها بدأت الشركة في التفاوض مع بعض العلامات التجارية الشهيرة للحصول على مطاعم وكافيهات بالمعرض ضمن المنطقة الترفيهية، بجانب بدأ تشغيل منطقة الألعاب والمغسلة الكيماوية للسيارات بالتزامن مع الافتتاح الرسمي.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/10/15/1391120