منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«إعمار مصر» تطرح المرحلة الثانية بمشروع «كايرو جيت» السكنى فى زايد


العبار: نستهدف التوسع بمشروعات الشركة فى جميع المحافظات الفترة المقبلة

تطرح شركة إعمار مصر المرحلة الثانية بمشروع «كايرو جيت» السكنى فى مدينة زايد وانتهت الشركة من بيع المرحلة الأولى بالمشروع ويبلغ إجمالى استثمارات المشروع 11.5 مليار جنيه.

قال محمد العبار رئيس مجلس الإدارة والمؤسس لشركة إعمار العقارية إنه رغم الظروف القاسية التى مر بها الاقتصاد العالمى خلال الأشهر الماضية لكن إعمار مصر كمؤسسة لديها أساس إدارى راسخ وتضع دوماً سيناريوهات للمخاطر المختلفة وخطط مواجهتها تعاملت بمرونة واحترافية مع الظروف التى فرضتها أزمة كوفيد- 19.

أوضح العبار أن الشركة استطاعت تجاوز تداعيات كورونا من خلال التعاون البناء مع الحكومة المصرية والاستمرار فى تحقيق المستهدفات وسط أصعب الظروف والدليل على ذلك نجاح إطلاق المرحلة الأولى من مشروع كايرو جيت وإطلاق المرحلة الثانية.

أضاف أن الاقتصاد المصرى أثبت قدرته على التعامل مع الأزمات الطارئة وبشهادة المؤسسات الدولية والخبراء حقق نمواً هو الأعلى بين معدلات نمو الاقتصادات الناشئة عام 2020 وهو ما يدفع إعمار مصر للمزيد من العمل والتوسع فى المشروعات فى مصر.

أشار العبار إلى أن إعمار مصر تستهدف التوسع بمشروعاتها فى جميع المحافظات ومشروع كايرو جيت فى غرب القاهرة سيكون النافذة التى ستفتحها إعمار ليرى العالم من خلالها جمال هذه المنطقة الثرية والقريبة من المتحف المصرى الكبير ومنطقة الأهرامات، ومناطق الأعمال المهمة فى القاهرة والإسكندرية.

وكانت إعمار مصر طرحت المرحلة الأولى بمشروع «كايرو جيت» فى مارس الماضى بمنطقة غرب القاهرة ويقام على مساحة 133 فداناً فى مدينة زايد باستثمارات 11.5 مليار جنيه ويضم المشروع مجموعة من الفيلات والوحدات السكنية والشقق الفندقية منطقة أعمال ومناطق تجارية وفندق.

وافتتحت شركة إعمار مصر مؤخراً أول فروع فندق «العنوان مراسى منتجع الجولف» فى مراسى الساحل الشمالى بإجمالى استثمارات 950 مليون جنيه وذلك قبل ميعاد افتتاحه بـ6 أشهر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: إعمار مصر

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/10/17/1391634