منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





أمان: نتائج “الشرقية للدخان” فى الربع الأول من العام المالي الحالي جيدة للغاية


نستعد لطرح نكهات مختلفة وخطة للسجائر الإلكترونية فى 2021

قال هاني أمان العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة الشرقية للدخان “إيسترن كومباني” أن النتائج الأولية لأعمال الشركة خلال الربع الأول من العام المالي الحالي جيدة للغاية بالنسبة لكافة المنتجات المقدمة علي الرغم من مرور السوق بجائحة كورونا الصحية.
واضاف أمان في تصريحات خاصة ل “البورصة” أن استهلاك المعسل لا يزال متأثرا بمنع تداول الشيشة بالكافيهات إلا أنه تحول إلى الاستهلاك الفردي.
وحققت الشركة صافي أرباح بعد الضرائب خلال العام المالى الماضى بقيمة 3.8 مليار جنيه، بزيادة 1.3% عن العام الأسبق كما استطاعت تحقيق نموا في الإيرادات بمعدل 3.13%.
وكشف أمان عن اعتزام الشرقية للدخان طرح منتج مونديال “سويتش” قريباً جداً بنكهتين جديدتين هما النعناع والتوت علي أن يجري كل فترة دخول أصناف بنكهات جديدة لتصل إلى نحو 5 نكهات متعددة.
وحول سياسة الشرقية للدخان في عمليات تصنيع التبغ المسخن قال أمان إن الشركة تتطلع خلال النصف الأول من عام 2021 لوضع منظور جديد لهذا الملف الذي بدأ العمل عليه منذ فترة لكنه تأثر بسبب جائحه كورونا.
وأشار إلي أن الشركة علي مدار الفترة الماضية تواصلت مع عدة شركات عالمية متخصصة بهذه الصناعة لبحث أوجه التعاون المشترك ومن المقرر أن يتم تصنيع منتج التبغ المسخن داخل اسوار الشرقية .
وأضاف أمان أن الشركة تدرس مقترحين لعمليات تصنيع التبغ المسخن أولهما إصدار منتج للشريحة العليا أو منتج اخر للشريحة المتوسطة في ظل حرصها علي المستهلك ذات الدخل المتوسط.
وعلي جانب ملف التحصيل الالكتروني للموزعين، قال أمان أن الشركة تعمل مع البنك الأهلي المصري حاليا علي توزيع ماكينات pos علي الموزعين من تجار الجملة والنصف جملة لتحقيق أولي خطوات الشمول المالي الحقيقي للوصول إلي حركة تحصيل إلكتروني متكاملة وتحقيقا لاستراتيجية الدولة في خفض التعامل النقدي الي ادني صورة.
وأشار إلي أن الشركة تسعي إلي الاستفادة من المبادرة التي أطلقها البنك المركزي لتوزيع أجهزة الدفع الإلكتروني علي المتعاملين ونشر سياسة التعامل الالكتروني .
كما وصف امان تجربة تعاون الشرقية للدخان مع بنك قطر الوطني بالمتميزة علي حد تعبيره لكونها ساهمت في تحصيل مبالغ مالية مرتفعة مع اكبر 10 متعاملين مع الشركة .
وأوضح امان أن كمية الأموال المتداولة يوميا بالنسبة لمنظومة الشركة والأنظمة المتتابعة تصل قيمتها الي 800 مليون جنيه ومن ثم يعد التحصيل الإلكتروني أحد الأهداف للحد من مخاطر تداول الكاش .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/10/18/1391674