منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“برايم فينتك” تطلق ذراعها بخدمات التأجير التمويلي والتخصيم والتمويل الاستهلاكي


عريان: “أندروس” تستهدف شريحتى الشركات و الافراد في السوق المصرية

أعلنت شركة “برايم فينتك” المتخصصة في تقديم خدمات التكنولوجيا المالية عنإطلاق شركة” اندورس” لخدمات التأجير التمويلي والتخصيم والتمويل الاستهلاكى، وذلك عقب حصول الشركة على الرخص الثلاثة الشهرالماضى.

وأوضحت ميرفت عريان الرئيس التنفيذي لكل من برايم فينتك واندورس انهلأول مرة في مصر يتم تقديم ٣ خدمات متنوعة في السوق المصرية من خلال شركة واحدة فقط حيث تقدم خدمات التأجير التمويلي، والتخصيم والتمويل الاستهلاكى.

وقالت عريان إن بدء تعافى الاسواق وعودة الأنشطة الاقتصادية بعدانتشار جائحة كورونا على مستوى العالم، مع توجهات الدولة للاعتماد على التقنية وتكنولوجياالرقمنة في إنشاء وإدارة الاعمال والشركات، جعل ذلك لابد من التوسع في تقديم الخدماتالتكنولوجية المالية التي باتت أحد اهم عناصر نجاح الاعمال والاستثمار.

وأوضحت عريان أن “اندورس”،تستهدف شريحتين في السوق المصرية، هما الشركات و الافراد، و انها ستقدم خدماتها بصورةمميزة وغير تقليدية بأعلى قدر من المرونة، دون الالتزام او التقيد بقوالب ثابته يتمتقديمها لجميع العملاء من قبل “خبرائنا المتخصصين” بما يتناسب مع متطلباتواحتياجات كل عميل لنمو اعماله، مع التركيز على معالجة الأعباء المالية اعتمادا علىالحلول التكنولوجية الذكية.

وكشفت ميرفت عريان عنوضع الشركة لخطة متكاملة تستهدف الوصول الىالمرتبة الأولى في تقديم الخدمات المالية غير المصرفية تحت سقف واحد من خلال مجموعةمن الخدمات المالية الرقمية السلسة تبدأ بأنشطة التأجير التمويلي ثم التخصيم للشركاتيليها التمويل الاستهلاكي للأفراد، وكلها مبنية على أحدث تقنية وحلول التكنولوجيا المالية طبقا للمعايير العالمية، وهوما ينعكس إيجابيا على قطاع الأعمال.

وأضافت عريان: “إنالخدمات المالية الرقمية التي تتميز بالإقراض الذكي وميكنة العمليات تقلل من الخطأالبشري في كل مرحلة من مراحل الإقراض بدءًا من تسجيل المستهلك والتأهيل إلى مرحلة مابعد الصرف والتحصيل والأصول غير العاملة مشيرة الى ان حلول التأجير لدي اندورس ستشجعالشركات على توسيع عملياتها، مما يخفف من اعباء النفقات الرأسمالية أو التشغيلية المرتفعة.”

وفيما يتعلق بخدمة التخصيم،قالت عريان: انها خدمة مطلوبة بشدة لدعم قطاعي التجارة والخدمات اللوجستية لتمكين الشركاتمن تحسين التدفق النقدي ورأس المال العامل، وتقليل تكاليف العمليات الحسابية والنفقاتالعامة، موضحة أن الشركة ستطرح نماذج جديدة وبديلة من التخصيم منها على سبيل المثالالتخصيم العكسي أو تمويل سلسلة التوريد، والتي تستهدف تحرير التمويل التجاري لتوسيعالعمليات وتنمية الاعمال بما يسهم في دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة، وبالتالي المنظومةالاقتصادية بشكل عام.

وفيما يتعلق بحلول التأجير التمويلي، قالت عريان: ستقدم “اندورس”حلول مرنة تتناسب مع القطاعات المختلفة من ما سيلبي احتياجات وامكانيات الشركات وسنبدأ بقطاعات الزراعة والصحة والتجارة والخدمات اللوجستية والتوزيع والتعليم والتصنيع، معالمزيد من القطاعات التي ستتبعها. أما على صعيد التمويل الاستهلاكي، تعتزم اندورس معالجة الأعباء المالية للمستهلكين الأفراد بالاعتماد على نفس التكنولوجيا الذكية والحلول المرنة.

كانت برايم القابضة أطلقت مطلع أغسطس الماضى شركة “برايم فينتك” للخدمات المالية غير المصرفية برأس مال مبدئي 50 مليون جنيه مع خطة لزيادته إلى 100 مليون جنيه بنهاية العام، عقب تقليص حصتها في رأسمال شركة التوفيق للتأجير التمويلي من 6.13% إلى 3.9%، من خلال بيع عدد 2.5 مليون سهم مقابل 7.2 مليون جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/10/18/1391785