“IFRL” تمنح “معتوق بسيونى والحناوى”جائزتى صفقة العام والمستشار القانونى الأفضل


حصل مكتب معتوق بسيوني والحناوي “MBH” على جائزتين في حفل توزيع جوائز “IFLR” الشرق الأوسط لهذا العام.

وقال جيمس ويلسون المحرر بـ”IFRL”، إن مكتب “MBH” حصل على جائزة أفضل مكتب قانوني محلي في مصر للمرة الرابعة على التوالي منذ عام 2014.

وقد حصل المكتب على الجائزة بناءً على عمليات الابتكار التي تميز بها المكتب خلال الصفقات المنفذة في عام 2020 سواء في طريقة تنفيذها أو من خلال سجل العمليات التي نفذها المكتب خلال عامي 2019 و2020.

وأشاد نظراء المكتب خلال الاستطلاع الذي قامت به “IFRL” إلى انتظام فريق قيادة معتوق بسيوني وحناوي لتقنيته.

ومن بين أكثر مبادراتها الرائدة، واصل المكتب تحوله إلى مركز لخدمة كاملة للعمليات متعددة المستويات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا تحت العلامة التجارية معتوق بسيوني.

كما أشارت الجائزة إلى السياسات التي ينتهجها المكتب في تمكين المرأة عبر سياسات تتبنى التنوع ضمن سلسلة من المعايير، حيث أن الشريكين المؤسسين لمكاتب كل من الخرطوم والجزائر العاصمة التابعة لمعتوق بسيوني من النساء.

كما خصص المكتب جزءاً من أعماله لاحتضان الشركات الناشئة ورواد الأعمال ورأس المال المخاطر عبر تدشين 16 مجموعة عمل للحضانة القانونية لتلك الشركات تركز على قطاعات متعددة.

يذكر أن “MBH” قدم المشورة في مشروع “Fertiglobe” الفائز بإنشاء ثاني محطات طاقة الرياح في السوق المصري لشركات “ADNOC” مع “OCI”، كما قدمت الفريق المشورة لـ”طيبة” في بيع “مجموعة تعليم”، فضلاً عن المشورة في مجال التمويل لبنك تنمية الصادرات الكندي ضمن اتفاقية مشتريات أسطول السكك الحديدية المصرية مع شركة جنرال إلكتريك، بالإضافة إلى سلسلة من صفقات أسواق رأس المال الخاصة.

وحصل المكتب على جائزة صفقة العام في مجال الاندماج والاستحواذ عن استحواذ شركة “أوبر” على “كريم” في السوق المصري، وغطت الصفقة قدراً كبيراً من الأرضية القانونية غير المؤكدة في جميع أنحاء الولايات القضائية في الشرق الأوسط ومصر، ولا سيما من حيث تطوير نظم قوانين المنافسة ولكن أيضاً بشأن عدد لا يحصى من القضايا التنظيمية الأخرى التي تؤثر على ممارسات الاندماج والشراء. وفي مصر، شكلت الصفقة تغييراً في نهج هيئة الرقابة على المنافسة في مصر، التي وافقت على الصفقة مع مجموعة من الشروط لحماية العملاء والسائقين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/10/19/1391939