منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«الإمام للألبان» تستهدف 1.5 مليون دولار صادرات العام الجارى


تستهدف شركة الامام لمنتجات الألبان والمواد الغذائية زيادة صادراتها بنهاية العام الجارى لتصل إلى 1.5 مليون دولار، عقب حصول الشركة على شهادة سلامة الغذاء، خلال الشهر المقبل.

قال أحمد فوزى، نائب رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة تستهدف نمو صادراتها بنهاية العام الجارى، بعد أن سجلت قرابة المليون دولار العام الماضى، وأوضح أن الشركة تعرض نحو %65 من إنتاجها فى السوق المحلى، وتصدر %35 من الإنتاج.

أضاف أن «الإمام» تُصدر لدول «السعودية، وكندا، وألمانيا، والإمارات، والكويت، وليبيا، والولايات المتحدة» وتسعى لزيادة الدول التى تصدرلها بجانب فتح أسواق جديدة فى «عمان، واليمن، والصين، والهند».

تأسست شركة الإمام للألبان منذ عام 1990 بالمحلة الكبرى، وبدأت التصدير منذ عام 1998، ويقع مصنع الشركة على مساحة 2000 متر مربع، ويضم 4 خطوط إنتاج تصل طاقتها الإنتاجية 300 طن سنويا».

قال نائب رئيس مجلس الإدارة، إن الشركة بدأت نشاطها من خلال إنتاج الجين الرومى، ومتخصصة حالياً فى إنتاج «الجبن البراميلى، والدوبل كريم، والاسطنبولى، والجبن الأبيض، والفيتا، والجبنه الشيدر بجميع أنواعه، والكيرى، والمش البلدى، والمورته، والسمن».

أوضح أن شركة «الإمام» من الموردين المعتمدين للفنادق والمنتجعات والقرى السياحية فى مدن «الغردقة، وشرم الشيخ، ومرسى مطروح، والساحل الشمالى».

ولفت إلى أن الشركة حصلت على عدة شهادات منها «الأيزو «22000، وشهادة سجل صناعى من «الهيئة العامة للتنمية الصناعية»، وبطاقة قيد فى سجل المصدرين من الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات، وشهادة عضوية بغرفة الصناعات الغذائية».

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/10/20/1391871