منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“الأنشطة المالية غير المصرفية” سلم الصعود لسهم “بلتون”


حصلت شركة بلتون المالية القابضة على تراخيص نشاط شركات رأسمال المخاطر والتأجير التمويلي والتمويل الاستهلاكي، على أن تعمل الشركات تحت أسماء، بلتون لرأسمال المخاطر، وبلتون للتأجير التمويلي، وبلتون للتمويل الاستهلاكي – بل كاش.

ومن شأن تركيز الشركة على الأنشطة المالية غير المصرفية أن يعزز فرصها فى النمو خلال الفترة المقبلة، من تعدد الأنشطة المالية التى قررت دخولها.

بالتزامن مع تقسيم شركة “أوراسكوم للاستثمار القابضة” أنشطتها إلى أنشطة استثمارية وأنشطة مالية تضم تحت مظلتها “بلتون” و”ثروة”، ومن المتوقع أن تقود عملية التقسيم جذب استثمارات أكثر إلى النشاط المالى غير المصرفى.

ووفقًا لمؤشرات البورصة، استحوذت شركة “بلتون المالية” على 114.6 مليون جنيه من إجمالى تداولات الأسبوع الماضى، وأغلق السهم عند مستوى 2.88 جنيه للسهم.

تراجعت خسائر الشركة بنسبة 69.5% خلال النصف الأول من العام الجاري، لتصل إلى 20.5 مليون جنيه، مقارنة بصافي خسائر 67.4 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام المالي الماضي 2019.

ارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتصل إلى 130.3 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل إجمالي إيرادات 109.8 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: بلتون

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/10/20/1392190