منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





75 % نمواً فى صادرات «أبو عوف» من البن للسعودية فى 3 أشهر


ارتفعت مبيعات شركة «أبو عوف مصر » من البُن فى السعودية خلال 3 أشهر بنسبة 75%، وفقاً لبيان صادر عن الشركة.

قال أحمد عوف، رئيس مجلس إدارة شركة عوف مصر المالكة للعلامة التجارية «أبوعوف» للمواد الغذائية الصحية والمكسرات، إن الشركة رفعت حصتها التصديرية للبن إلى المملكة العربية السعودية خلال الربع الأخير من 2020، بنسبة تتراوح بين 50 و75%، من أحجام التصدير المتفق عليها فى بداية ومنتصف العام نفسه.

أوضح عوف، أن هذه الزيادة تأتى اتساقاً مع خطط الشركة التوسعية فى أسواق الخليج بشكل عام والمملكة العربية السعودية بوجه خاص، واعتبر أن المملكة تعد من أهم أسواق منطقة الخليج، وتهتم بها الشركة لاستثمار النجاحات التى تحققت فيه خلال العامين الأخيرين.

أضاف: الشركة نفذت دراسات علمية متخصصة، تستهدف زيادة حصتها السوقية من صناعة وتجارة البُن فى مصر، وخارجها أيضاً، وذلك لتلبية الطلب المتزايد على منتجات أبوعوف من القهوة المتنوعة، والتى تُصنع وفق أعلى معايير الجودة العالمية.

تابع: الشركة تدرس حالياً عدداً كبيراً من طلبات التصدير لأسواق خارجية جديدة تضاف إلى الأسواق الأوروبية والآسيوية والأمريكية والعربية التى يتم التسويق فيها حالياً.

تستهدف مجموعة سامو للصناعات الغذائية المالكة لشركة أبوعوف، زيادة مبيعاتها 40% خلال عام 2020 لتصل إلى 650 مليون جنيه مصرى، ووضعت خططاً توسعية تستهدف فتح أسواق جديدة، وزيادة حجم الإنتاج الحالى لكل منتجاتها لتلبية احتياجات السوق المصرى وزيادة معدلات التصدير.

أكد «عوف»، فى تصريحات سابقة، أن استراتيجية الدولة لتطوير وتنمية الصناعات الوطنية سواء من حيث استخدام أحدث وسائل ونظم التشغيل فى جميع المراحل الإنتاجية، وتطبيق أعلى معايير الرقابة والجودة العالمية، خاصة فى مجال صناعة الأغذية وضعت مصر بقوة على طريق المنافسة العالمية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/10/21/1392747