منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«الشرقية للدخان» تستهدف السيطرة على سوق السجائر بالنكهات الفترة المقبلة


«أمان»: خطة لزيادة الطاقة الإنتاجية بنسبة 10-15% خلال العام المالى الجارى

كشف هانى أمان، العضو المنتدب لشركة الشرقية للدخان – إيسترن كومبانى، عن اتجاه شركته للتوسع فى صناعة السجائر بالنكهات بعد نجاح منتجات المعسل بالنكهات، لافتاً إلى أن الشركة تسعى لريادة سوق السجائر بالنكهات خلال الفترة المقبلة.

ولفت إلى أن السيطرة على سوق النكهات هو أول مستهدفات الشركة خلال الفترة المقبلة، بعد تأكد نجاح منتجات النكهات وحصولها على رضا الجمهور، مشيراً إلى أن الشركة توفرها بأسعار تنافسية وتناسب المستهلك المحلى.

وأضاف أمان لـ«البورصة»، أن الشركة تدرس زيادة الطاقة الإنتاجية بنسبة 10-15% خلال العام المالى للتوسع فى منتجات السجائر المحلية والسجائر بالنكهات بعد ارتفاع الطلب الملحوظ على السجائر بعد جائحة «كورونا».

وأشار أمان، إلى أن شركته رصدت استثمارات تقدر بأكثر من مليار جنيه للتوسعات بميزانية العام المالى الجاري، لافتاً إلى أن نتائج أعمال الشركة خلال الربع الأول من العام المالى الجارى قوية.

ورداً على تساؤل البورصة، حول زيادة أسعار السجائر المحلية فى الفترة المقبلة، أوضح أمان، أن الشركة تدرس بصورة دورية التكاليف وأسعار المنتجات وترفع أسعار المنتجات التى تراها.

اعتمد مجلس إدارة شركة الشرقية للدخان «إيسترن كومبانى» لائحة الأسعار الجديدة بسعر البيع للمستهلك من صنف المونديال.

ورفعت «إيسترن كومبانى» أسعار منتجات سجائر مونديال سويتش اليوم إلى 23 جنيهاً مقابل 18.5 جنيه بارتفاع نسبته 24.5% فى إفصاح مرسل للبورصة.

كما أجرت تعديلاً على صنف سجائر مونديال «أحمر وأزرق وسليفر» ليصل إلى 20 جنيهاً بدلاً من 18.5 جنيه بزيادة قدرها 8.1%.

ومن المقرر تطبيق الأسعار اعتباراً من اليوم 21 أكتوبر 2020، وفقاً لاحكام قانون ضريبة القيمة المضافة وتعديلاته وقانون نظام التأمين الصحى الشامل رقم 2 لعام 2018.

وفى سبتمبر الماضى اعتمد مجلس إدارة شركة الشرقية – إيسترن كومبانى لائحة الأسعار الجديدة، بزيادة سعر البيع للمستهلك لبعض منتجات الشركة من السيجار ودخان الشعر.

اعتمد مجلس إدارة شركة الشرقية «إيسترن كومبانى» لائحة الأسعار الجديدة، بزيادة سعر البيع للمستهلك لبعض منتجات الشركة من السيجار ودخان الشعر.

وقالت الشركة إنه سيتم تطبيق الأسعار الجديدة اعتباراً من 6 سبتمبر 2020، وفقاً لأحكام قانون ضريبة القيمة المضافة وتعديلاته وقانون نظام التأمين الصحى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/10/21/1392756