منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“مازارز للاستشارات” تطلق علامتها التجارية الجديدة فى مصر


شوقى : تركيز أعمال الشركة سينصب علي الاستشارات المالية بشكل أكبر بجانب المراجعة والضرائب 

أطلقت شركة مازارز للاستشارات المالية والمراجعة ، العلامة التجارية الجديدة فى مصر بالتزامن مع 90 دولة حول العالم في نفس التوقيت لدعم استراتيجية التوسع التي تعتمد على إتباع نهج مختلف لمراجعة الحسابات والضرائب والإستشارات المالية.

و قال الدكتور أحمد شوقى، رئيس مجلس إدارة الشركة فى مصر :” ان طرح الشعار الجديد يتزامن مع النمو الكبير فى حجم أعمال الشركة وتوسعاتها عالميا ، مما يعكس استراتيجية الشركة خلال المرحلة المقبلة.

أضاف أنه تم الإبقاء علي اسم “مصطفى شوقي” بالعلامة الجديدة فى مصر بعد مناقشات مع الشركاء عالميا لما يتمتع به الاسم محليا من تواجد لفترة تزيد عن 75 عاما.

وأشار شوقي إلى أن الشركة بمصر سترتكز بخطتها للنمو في المرحلة المقبلة علي عمليات الاستشارات المالية والتوسع بها بشكل أكبر بجانب الأنشطة الاخري كالمراجعة والضرائب.

وأضاف خلال احتفالية أقامتها المؤسسة بمناسبة إطلاق العلامة التجارية الجديدة أن “الشعار الجديد يرتكز على خلفية النمو المطرد والمتوازن والتوسع الناجح، وهو ما يعكس الموقع القوى للشركة فى السوق، وما سجلته عالميا بمجالات مراجعة الحسابات والضرائب والاستشارات بإيرادات بلغت قيمتها العام الماضي 1.8 مليار يورو بزيادة قدرها 10.4% عن العام السابق”.

وأشار شوقى إلى أن طرح الشعار الجديد يدل على تطوير مازارز لكونها مجموعة دولية فرنسية متواجدة فى أكتر من 90 دولة.

كما تحالفت مازارز فى أمريكا الشمالية لتضيف 16 ألف مهنى ومحترف، وذلك لخدمة عملاء المؤسسة الدوليين الذين يعملون فى الولايات المتحدة وكندا .

ومن جانبه قال عمر شوقى، شريك قطاع الاستشارات بمزارز مصر، أن الشعار الجديد يمثل أكثر من كونه علامة تجارية، ليعبر عن الهدف والوعد الذى نسعى لتحقيقه، وكذلك يعبر عن الأسباب التى تجعلنا منفردين فى تخصصنا، وهو ما يجعلنا دائما الشريك المناسب لأى استثمار.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/10/22/1392992