منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





عز العرب: رحلتى مع “التجارى الدولى” انتهت


قرر هشام عز العرب، الاستقالة من منصبه كرئيس لبنك التجاري الدولي معللا ذلك بما أسماه في بيانه “الموقف الحالي من البنك المركزي المصري”.
وقال عز العرب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك” خلال 21 عاما من الخدمة التي قدمتها للبنك التجاري الدولي، قمنا ببناء مؤسسة، مما دفع رأسمالها السوقي إلى أكثر من 6 مليارات دولار أمريكي من 150 مليون دولار أمريكي، وتم الاعتراف به كأفضل بنك في الأسواق الناشئة العالمية في ثلاث من السنوات الأربع الماضية”.
واضاف قائلا :”طوال هذه المهمة الطويلة والناجحة، كنت قد خططت للتخلى عن منصب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب في العام الماضي، ولكن في ذلك الوقت طلب من عدد من المساهمين الاستمرار لمدة 12 شهرا أخرى. 
وأوضح انه نظراً للوضع الحالي مع البنك المركزي المصري، قررت أن الوقت قد حان لإنهاء رحلتي مع البنك التجاري الدولي.
وذكر:” كونت صداقات عظيمة على مدى هذه السنوات – سأعتز بهم كما أعشق الحب الذي أظهره زملائي، أرى دوري في المساعدة على خلق رمز للصناعة المالية والبورصة المصرية كجزء من خدمتي لأمتنا العظيمة، وأترك منصبي اليوم آملاً في المعرفة التي عشتها دائماً وفقاً لقيي، بما في ذلك الصدق واللياقة”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: هشام عز العرب

منطقة إعلانية

نرشح لك


One response to “عز العرب: رحلتى مع “التجارى الدولى” انتهت

  1. انت المسؤول ياهشام بك عن ماحدث .. لأنك نجحت نجاحا عظيما أرعبت به أعداءك ..وتفوقت غلى نفسك لأنك صنايعى فى مهنتك .. ملأت البرواز بصورتك وعلمك ولم يجرؤ أحد أن يزحزحك..لاتستغرب على ماحدث فهذا قدر الناجحين ..لست انت أولهم ولن تكون أخرهم ..ولن يضيع الله أجرك واحتسبه عند الله .وأقرأ معى قول أحد الفلاسفه (( أن الأيدى المرتعشه لاتبنى , والعقول المتحجره لاتطور )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/10/23/1393169