منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





3 رواد أعمال يؤسسون منصة إلكترونية للعلاج النفسى


أسس 3 من رواد الأعمال المصريين منصة عبر الإنترنت للعلاج النفسى تعرف بـ»O7 Therapy» بهدف تقديم خدمة نفسية متكاملة، وتضم قائمة المؤسسين كل من أشرف بخيت ونادر إسكندر وأشرف عادل.

وقال أشرف بخيت فى تصريحات لـ «البورصة»، إنه يجرى مناقشات حالية مع مؤسسات مالية دولية للدخول بحصص فى رأسمال الشركة، علاوة على مشاركة حسام أبوموسى مدير عام صندوق اكتيس للاستثمار بصفته مستثمر بالشركة وعضو مجلس إدارة.

وأضاف أن منصة الشركة تتميز بكونها أول منصه إلكترونية نفسية تقدم تقريراً شاملاً لزوارها مجاناً من خلال مجموعة من الأسئلة الموضوعة بنظام الذكاء الاصطناعى وبإشراف مجموعة طبية متخصصة لتحديد المشكلة النفسية للفرد والتخصص المطلوب لمعالجتها.

وأوضح بخيت، أن الشركة تخطط خلال الفترة المقبلة لتطوير المنصة بحيث يتم إجراء محادثات مباشرة بين طالب الخدمة والنظام فى أعقاب انتهاء مجموعة الأسئلة دون الانتظار لفترة 24 ساعة لكتابة التقرير وإرساله.

وذكر بخيت، أن الطب عن بعد قفز خلال فترة كورونا بشكل كبير نتيجة التخوفات من الإصابة بالعدوى، فضلاً عن اكتساب الطب النفسى ميزة تنافسية أكبر، الأمر الذى ساهم فى زيادة معدلات النمو الشهرى لزوار المنصة.

وقال بخيت، إن الشركة تضع برنامجاً جديداً لمساعدة الشركات لتغطية خدمات الطب النفسى لموظفيها، وسيجرى الإعلان عن شراكات كبرى فى هذا الشأن قريباً مع عدد من الشركات والبنوك العالمية بالسوق المصرى.

وذكر بخيت، أن الدراسات العالمية أثبتت أن كل دولار ينفق على الاهتمام بالجانب النفسى لموظفى الشركات يعود بالنفع عليها بواقع 4 دولارات.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2020/10/26/1392743