منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“شنايدر إلكتريك”: التحول الرقمى يحقق التنمية المستدامة ويطور الصناعة فى مصر


الرقمنة تساهم فى ترشيد فى استهلاك الطاقة وخفض الانبعاثات بنسبة تصل إلى 50%

قال المهندس حسن الأرضي، نائب رئيس قطاع الطاقة بشنايدر إلكتريك مصر وشمال أفريقيا والمشرق العربي، إن مصر تركز في السنوات الأخيرة على رقمنة الاقتصاد لتسريع تحقيق التنمية المستدامة، وهو ما أدي إلى ظهور نماذج أعمال جديدة والنمو الاقتصادي في الدولة والمنطقة ككل، خاصة وأن مصر تستهدف أن تكون مركزًا للاتصالات والتكنولوجيا على الصعيدين الإقليمي والعالمي.
أوضح أن تفشى فيروس كورونا في الشهور الماضية ساهم في جعل دور قطاع التكنولوجيا محورياً بشكل متزايد للتنمية الاقتصادية وتسريع رقمنة الكيانات الحكومية والشركات في جميع أنحاء مصر

وأضاف خلال مؤتمر صحفي، أن التحولات الرقمية في مجال إدارة الطاقة تمنح فرصاً استثنائية لجميع المؤسسات، ويتم تطوير أساليب إدارتها للأعمال خاصة تلك التي أدركت أن التكامل الرقمي لأنظمة توزيع الطاقة ضرورة، ويحقق التحول الرقمي ترشيد استهلاك كفاءة الطاقة يصل إلى 50% من تكلفة إنتاج الطاقة، فضلاً عن مضاعفة الكفاءة والموثوقية في الأداء، وتقليل الانبعاثات الكربونية بما يقرب من 50% وهو أحد الأهداف الهامة التي نعمل عليها في شنايدر إلكتريك”.
ورداً على سؤال “البورصة” حول كيفية تطبيق التحول الرقمى فى مصر، أكد الأرضى، أنه سيتم تنفيذ التقنيات الذكية والابتكارات الحديثة التي ستسهم في تعزيز الكفاءة التشغيلية وتسهم في خفض تكاليف التشغيل وتحسين العمليات، ومصر أكثر أمانًا ومرونة وكفاءة واستدامة.

وكشفت نتائج تقرير “فوائد التحول الرقمي العالمي” الصادر عن شنايدر إلكتريك، وجود 4 نتائج رئيسية لأي تحول رقمي ناجح، وذلك والتي تم التحقق من صحتها من قبل عملاء شنايدر إلكتريك في الشرق الأوسط وأفريقيا طوال عام 2020، وذلك بعد التحقق من صحتها من قبل عملاء شنايدر إلكتريك في الشرق الأوسط وأفريقيا طوال عام 2020.
وتتمثل الفوائد في تشغيل والتحكم عن بُعد، والمرونة، ورفع كفاءة وتقنين تكلفة الإنتاج والاستدامة، وتوفر هذه العناصر الأربعة للشركات التي تركز على التكنولوجيا الرقمية قاعدة للنمو، حتى في أوقات الأزمات.
أكد أن الفوائد الناتجة عن التحول الرقمي تحقق وفراً فى التكلفة بنسبة 30% في المتوسط، من خلال كفاءة الطاقة، وخفضًا بنسبة 28% في تكاليف الصيانة، وزيادة تصل إلى 50 %ٌ في موثوقية أداء المعدات، وجعل أماكن عمل أكثر أمانًا للعاملين بنسبة 25% وخفض انبعاثات الكربون بما يصل إلى 50%.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/10/26/1393874