منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“بان مارين” للخدمات اللوجيستية تتعاقد على معدات جديدة بتكلفة 25 مليون جنيه


الشاذلى: الشركة تستكمل أعمال إنشاء عدد من المخازن لاستيعاب كميات كبيرة من البضائع

تعاقدت مجموعة بان مارين للخدمات اللوجستية والبترولية والملاحية على حزمة من المعدات الجديدة بتكلفة 25 مليون جنيه وذلك ضمن خطط الشركة التوسعية للفترة المقبلة لرفع كفاءة أعمال النقل والشحن والتفريغ بالمخازن والايداع الجمركى.

وقال مروان الشاذلى نائب رئيس مجلس إدارة الشركة والعضو المنتدب بمجموعة بان مارين وممثل الاتحاد العربى لغرف الملاحة البحرية إن الشركة تسعى لتعزيز أعمالها من خلال الاشتراك والتعاون فى عدد كبير من المشروعات القومية فى عدة قطاعات والتى تشمل مجالات الطاقة حقول البترول والغاز الطبيعى.

أوضح الشاذلى ان الشركة تتطلع فى الفترة الحالية لتخطى الظروف الاقتصادية التى تمر كافة شركات الشحن على مستوى الجمهورية من تقليص اعمال وانخفاض نسب التداول فضلا عن الخسائر التى لحقت ببعض الشركات اللوجيستية خلال انتشار جائحة كورونا التى اطاحت ببعض الاستثمارات الملاحية.

أشار ممثل الاتحاد العربى لغرف الملاحة البحرية إلى استعداده لتداعيات الموجه الثانية لفيروس كورونا و التى يأمل ان تمر دون خسائر اضافية.

واستطرد الشاذلى حديثه قائلا إن الشركة تستكمل فى الوقت الحالى أعمال إنشاء عدد من المخازن لاستيعاب كميات كبيرة من جميع أنواع البضائع والقيام أيضاً بخدمة التوزيع على المستودعات التجارية واستكمال الإنشاءات الأخيرة بالايداع العام والمخصص للبضائع العامة لتلبية احتياجات العملاء.

وذكر ان الشركة فى الوقت الحالى بصدد تثبيت ادأسعار الخدمات لمواجهة انخفاض الطلب نظرا لتطورات الوضع الحالى لفيروس كورونا.

ولفت إلى أن تكلفة التشغيل ارتفعت خلال الشهور الماضية فى ظل تداعيات فيروس كورونا موضحا ان الشركة لم تقم برفع الأسعار مساندة منها فى دعم العملاء اقتصادياً وحفاظاً على مصداقية واداء الخدمة التى لم تتأثر رغم جميع الصعوبات الاقتصادية فى الوقت الراهن.

أوضح مروان الشاذلى أن الشركة تقدم العديد من خدماتها لجميع عملائها فى الموانئ المصرية البحرية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/10/27/1393810