منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«AIM» للنقل تستثمر 5 ملايين جنيه فى النصف الأول من العام المقبل


تستهدف شركة «AIM» للنقل والشحن الدولى استثمار 5 ملايين جنيه، خلال النصف الأول من العام المقبل.

قال الدكتور محمد عبدالغفار، رئيس مجلس إدارة الشركة، إنه على الرغم الأزمات التى خلفتها جائحة كورونا بالسوق، فإنه يرى فرصة للتحسن اعتباراً من الربع الأول من العام المقبل 2021 مع تزايد كبير فى الإنتاج وعودة ثقة المستهلكين فى السوق، وارتفاع الطلب، وزيادة حركة التجارة العالمية.

لفت الى أن الشركة تسعى لتدعيم قطاعات الشحن والتفريغ وتنويع خدماتها التى تشمل خدمات النقل الدولى واللوجستيات.

وتعمل الشركة فى أنشطة النقل والشحن الدولى وتأسست الشركة عام 2009 للعمل بقطاع الشحن البحرى والجوى والبرى والصادرات والواردات، بالإضافة إلى القيام بإجراءات التخليص الجمركى لجميع أنواع البضائع بخلاف أنشطة النقل والتخزين.

أشار «عبدالغفار»، إلى أن الشركة تخطط لشراء بعض المعدات الخاصة بالمجال اللوجستى للنقل والشحن والتفريغ، فضلاً عن التوسعات الإنشائية الخاصة بالمخازن وساحات التخزين لتلبية احتياجات ورغبات جميع العملاء الفترة المقبلة. وفقدت الشركة نحو %60 من حجم النشاط؛ بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وأوضح «عبدالغفار»، أن كل قطاعات النقل واللوجستيات تأثرت على مدار الشهور الماضية باستثناء الشركات التى تعمل بمجال تصدير الخضروات والفواكه والحاصلات الزراعية لزيادة الطلب عليها.

وقال: يجب أن تكون أسعار التشغيل وتكلفة الشحن محدثة لدى أصحاب الشركات والمصدرين فى الوقت الحالى على مدار اليوم، مشيراً إلى أن الشركة لا تستطيع فى الوقت الحالى تثبيت أسعار الخدمة.–

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/10/27/1393836