منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“بلتون أكسيس” تناقش خطة تطوير “مصر الجديدة للإسكان” مع مديرى الأصول


قامت منصة “بلتون أكسيس” بعقد اجتماع لمناقشة خطة تطوير شركة مصر الجديدة، والتى تم الإعلان عنها مؤخراً، نتيجة الاستفسارات العديدة لدى المستثمرين.

واستضافت بلتون خلال الاجتماع عبر منصتها هشام أبوالعطا، رئيس الشركة القابضة للتشييد، وفريق الإدارة الجديد لشركة مصر الجديدة للإسكان والتعمير، بالإضافة إلى جميع مديرى الأصول بمصر.

قال وفيق داوود، العضو المنتدب لشركة بلتون لتداول الأوراق المالية، إن الشركات كافة اتجهت لعقد الاجتماعات والمؤتمرات الافتراضية خلال فترة تفشى فيروس كورونا، موضحاً أن «بلتون أكسيس» منصة بلتون للـcorporate access فى مصر وخارج مصر.

وأوضح داوود، أن فريق الإدارة الجديد «لمصر الجديدة» يتمتع بخبرات مصرية ودولية، مشيراً إلى التفاؤل بقدرة الفريق فى تحقيق خطة التطوير، وتوقعات مديرى الأصول فى فريق الإدارة ستكون أكبر فى مناطق خبرتهم بالجزء الفنى.

وذكر داوود، أن تساؤلات مديرى الأصول تركزت على 3 محاور أولها يتعلق ببيع الأراضى غير المستغلة من عدمه، والثانى متعلق بخطة الشراكات مع مطورين عقاريين، والأخير يتعلق بالتطوير الذاتى.

وأشار إلى أن التركيز الأكبر ينصب على دخول مصر الجديدة فى شراكات مع مطورين كأهم جزء بالنسبة للمستثمرين، حيث أن الشركة سبق لها الدخول فى شراكة مع شركة سوديك.

وتابع أن الشراكة ستخطف التركيز الأكبر فى الفترة المقبلة، متمثلة فى الشركات التى من الممكن أن تدخل فى شراكات مع «مصر الجديدة» ونوع الاتفاقيات التى ستبرم بينهما.

وأردف داوود، أن النقاش تطرق للمرافق المتعلقة بمشروع «هليوبارك»، موضحاً أن فريق الإدارة الجديد لديه خطة متكاملة للنهوض بمستوى المشروع بصفة عامة.

وأشار إلى أن اختيار «بلتون» وقع على شركة «مصر الجديدة» لمناقشة خطة التطوير عبر المنصة، طبقاً لتصدرها فى الفترة الماضية وتلقى بلتون تساؤلات عديدة متعلقة بها عن التصور والرؤية للخطة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/10/27/1393878