منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





البورصة توقف التعامل على سهم “الأهرام للطباعة”


قررت إدارة البورصة إيقاف التعامل على سهم شركة “الأهرام للطباعة والتغليف”، بناءً على قرار طلب الهيئة العامة للرقابة المالية.

كما تقرر إلغاء جميع العمليات المنفذة على الأهرام للطباعة والتغليف بجلسة اليوم الموافق 27 أكتوبر الجاري، مع تعديل سعر الفتح لجلسة غدًا الأربعاء ليصبح 10.89 جنيه للسهم وايقاف التعامل على اسهم الشركة.

وأوضحت البورصة، أن ذلك في ضوء قيام الرقابة المالية بمخاطبة هيئة الاستثمار، وذلك لحين استلام الرد بشأن موقف مجلس الإدارة.

وفي الأسبوع الماضي، وافق مجلس إدارة شركة “الأهرام للطباعة والتغليف” على تعيين شركة “دهب للخدمات والتوريدات” بعضوية مجلس إدارة الشركة، في منصب عضو منتدب بجميع الصلاحيات الإدارية والتنفيذية.

وتم تعين الشركة لتحل محل ياسر حسن درويش ليصبح عضو مجلس إدارة بدون مهام وإلى حين تقديم استقالته لتعذر مباشرة مهامه التنفيذية كعضو منتدب للأسباب التي سبق الإفصاح عنها في 4 أكتوبر الجاري.

ووافق المجلس على تفويض مكتب أمين لطفي لإعادة الهيكلة الإدارية والمالية لرفع كفاءة الإدارة وتحسين الإدارة وترشيد استخدام الموارد المتاحة والمحتملة وتنظيم معدلات الكفاءة الانتاجية.

وأعلنت شركتا مرسى علم للتنمية السياحية، والأهرام للطباعة والتغليف، عن تقديم ياسر حسن درويش استقالته، بعد اتهامه في بعض القضابا المتعلقة بسوق رأس المال.

وأكدوا أن جميع القضايا المحجوز على ذمتها ليس لها علاقة بمرسى مرسى علم للتنمية السياحية والأهرام للطباعة، وإنما متعلقة بسوق رأس المال لشركة واحة لإدارة المحافظ التي كان يتولى ياسر حسن درويش رئاستها قبل توليه عضوية مجلس الإدارة مرسى علم، ومنصب العضو المنتدب للأهرام للطباعة.

وكانت مرسى مرسى علم للتنمية السياحية، قالت إن النيابة العامة الجزئية بالقاهرة الجديدة قررت إخلاء سبيل رئيس مجلس الإدارة وعضو المجلس إذ لم يكونا مطلوبين على ذمة قضايا أخرى، وكفالة 10 آلاف جنيه لكل بلاغ.

ويشار أن المساهم بشركة الأهرام للطباعة كان قد تقدم ببلاغ لمباحث الأموال العامة وبلاغ آخر لقسم الشرطة ضد رئيس المجلس أحمد كمال العليمي وعضو المجلس ياسر درويش.

وأوضحت الشركة في وقت سابق، أن رئيس مجلس الإدارة يمارس عمله حالياً بشكل طبيعي وبكامل صلاحياته التي خولها له القانون 159 لسنة 1981 الهيئة العامة للاستثمار الجهة الإدارية المنوطة للشركة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية



نرشح لك


One response to “البورصة توقف التعامل على سهم “الأهرام للطباعة”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/10/27/1394259