منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





وزارة الثقافة: رفع كفاءة 49 موقعاً ثقافياً بتكلفة 28 مليون جنيه


قال العميد محمد نبيل وكيل وزارة الثقافة تم رفع كفاءة 49 موقعاً ثقافياً بتكلفة 28 مليون جنيه وغيرها من المواقع الثقافية، مؤكداً أن لم يتم غلق أي موقع ثقافي، ولكن يوجد موقع ثقافي يعمل بشكل جزئي وآخر يعمل بشكل كامل.

وأوضح وكيل وزارة الثقافة، أنه أصبح مقدم الخدمة الثقافية للمواطن يعى تماماً أهمية دوره في تلك المرحلة متابعاً أن الركيزة الثالثة هي تطوير واستحداث منشأ ثقافية جديدة.

وأضاف نبيل خلال مداخلة هاتفية عبر فضائية اكسترا نيوز، أن بناء “المصري الجديد” يستلزم معه بناء فكر يقاوم الإرهاب ويدعم التنمية الشاملة ويحصن الوعي، بالإضافة لقدرة الإنسان على انتقاء ما يعرض عليه سلباً وإيجاباً من منصات الإعلام المعادى، منوهاً إلى أنه يجب أن يقوم رجال الفكر والثقافة بدورهم كسفراء أو فرسان لهذه المرحلة.

ولفت إلى أن الثقافة لم تعد مواد ترفيهية أو ملء وقت الفراغ وكن أصبحت الآن عنصر مهم ومحرك أساسي في الحياة اليومية للمصري الجديد أما الركيزة الثانية للوزارة هي إعادة تأهيل القائم بالعمل الثقافي داخل الوزارة في قطاعتها ومواقعها المختلفة في حين أصبح الذي يعمل في مواقع الثقافة ليس مجرد موظف وإنما هو له دراية بالأمور المحيطة بالمواطن المصرى وما يجب أن يعلمه ويتثقف به.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/10/28/1394505