منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





5 مرشحين بالقائمة النهائية للمرشحين لأمانة “المصرى للتأمين”


تضمنت القائمة النهائية للمرشحين لمنصب الأمين العام للاتحاد المصرى للتأمين 5 مرشحين من إجمالى 21 مرشحا منذ إعلان فتح باب التقدم لشغل المنصب فى الخامس من أغسطس الماضى.

وعلمت “البورصة” أن قائمة المرشحين الخمسة تضم كل من طارق سيف العضو المنتدب لشركة الأهلى للوساطة وعزة جابر نائب المدير التنفيذى للاتحاد وأشرف اسماعيل الأمين العام المساعد للاتحاد، ومحمد إمام من “المصرية لإعادة التأمين” سابقا وهاني عمارة بشركة جى إل سى للاستشارات.

وفى سياق متصل قال الاتحاد فى بيان له اليوم أن المجلس تسلم 21 طلبا للترشيح للمنصب.

وأضاف علاء الزهيرى رئيس الاتحاد أنه تم تصفية المرشحين إلى 5 مرشحين قام كل منهم بعرض رؤيته المستقلبة لتطوير الاتحاد والعمل به خلال الاربع سنوات القادمة.

ووفقا للزهيرى، تم تأجيل الاختيار للتصفية النهائية منوها إلى أنه من المقرر أن يعقد مجلس إدارة الاتحاد اجتماعا فى أقرب وقت للاختيار النهائى .

يذكر أن الاتحاد قد أعلن خلال أغسطس الماضى عن خلو منصب، الأمين العام، اعتبارًا من 1 ديسمبر 2020، وحاجته- أي الاتحاد- لتعيين أمينًا.

واشترط الاتحاد توافر 12 شرطًا في المتقدمين للحصول علي هذه الوظيفة للجنسين، منها أن لا تقل الخبرة عن 15 عامًا في مجال العمل بسوق التأمين، وأن يتوافر لديه مهارات الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات وإدارة نظم المعلومات.

كما تضمنت الشروط التي طلب اتحاد التامين، توافرها في الأمين العام الجديد، أن تكون لديه مهارات التطوير وتنمية العاملين والابتكار، ووضع خطط النمو بالأنشطة المختلفة للاتحاد، إضافة إلى إلمامه بمجال الاستثمار، وتحقيق أفضل العوائد على المحفظة الاستثمارية، علاوة على الخبرات الفنية في مجال التأمين بصفة عامة، وأخرى في الشئون المالية ومجالات الاكتتاب في التأمين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/10/29/1394724