منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“لافيردى” تطرح مشروع جديد فى العاصمة الإدارية باستثمارات 2.5 مليار جنيه


أعلنت شركة “لافيردى للتطوير العقارى” عن تدشين مشروعها الجديد فى العاصمة الإدارية “La Verde Cassette”، باستثمارات 2.5 مليار جنيه.

ويضم المشروع المقام على مساحة 60 فدان قرابة 220 فيلا بمساحات مختلفة.

وقال المهندس إبراهيم لاشين، رئيس مجلس إدارة الشركة إن المشروع الجديد يأتى استكمالا للمشروعات العقارية التى نفذتها الشركة فى العاصمة الإدارية الجديدة مؤخرا.

أضاف أن الشركة تطور مشروع “لافيردى نيو كابيتال” والذى بلغت استثماراته 3 مليارات جنيه وتم التعاقد وبيع أكثر من 65% من المشروع المقام على مساحة 35 فدان بقيمة تقترب من 1.2 مليار جنيه.

وأوضح لاشين أن “La Verde Cassette” مقام على الطراز الإيطالى “الرومانى” بالحى الثامن السكنى بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأشار إلى أن رؤية الشركة لتطوير المشروع ترتكز على زيادة رقعة المساحات الخضراء فى المشروع حيث يتم البناء على مساحة 10% فقط، ويتوافر فى المشروع كل الخدمات والتسهيلات التى يحتاجها العملاء والملاك.

وقالت نجلاء طاحون نائب رئيس مجلس إدارة الشركة: “بعد دراسة السوق واحتياجات العملاء ورغبتهم فى توفير خصوصية ورفاهية أعلى، اتجهنا لتلبية هذه الاحتياجات بتخصيص كومباوند لافيردى كاسيتا للفيلات فقط وتوفير جديع النماذج من فيلات مستقلة وتوين هاوس وتاون هاوس”.

أضافت أن اهتمام الدولة بالعاصمة الإدارية الجديدة ساهم فى جذب أنظار العالم لها، ومن المتوقع أن تجتذب شرائح متنوعة من العملاء، فضلا عن مميزات المشروع فى جذب استثمارات أجنبية كبرى.

وتابعت طاحون: “يعد مشروع العاصمة الإدارية بمثابة مستقبل الدولة فى التنمية العمرانية فى ظل حجم الإنجازات التى تحققت على أرض الواقع نتيجة اهتمام القيادة السياسية بالعاصمة الجديدة وكذلك الحكومة”.

يذكر أن استثمارات شركة لافيردى فى السوق المصرية تتجاوز 5 مليارات جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/10/31/1394900