منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«سبيد ميديكال» تدشن إضافة خدمات الأشعة التشخيصية بالتعاون مع «مركز النيل»


«لاشين»: الشراكة الجديدة استراتيجية وتتيح لنا تقديم جميع الخدمات الطبية متكاملة للمريض

«محرم»: التكامل بين الكيانات الطبية ضرورى من أجل خدمات أفضل وأرقى للعملاء

وقعت شركة سبيد ميديكال ومعامل مصر، مذكرة تفاهم مع مركز النيل للأشعة والتحاليل الطبية؛ لإنشاء مراكز أشعة تشخيصية، داخل معامل سبيد ومعامل مصر؛ بغرض التوسع فى خدمات الأشعة التشخيصية فى محافظات مصر المختلفة عن طريق الاستفادة من الانتشار الجغرافى الواسع لمعامل سبيد لاب ومعامل مصر.

ونصت مذكرة التفاهم التى تم توقيعها، يوم الأربعاء الماضى، على أن يقوم «مركز النيل» بتجهيز الفروع بأجهزة الأشعة وخدمات السونار المختلفة، ويكون أيضاً مسئولاً عن الإدارة الطبية على أن يستحق لـ«سبيد ميديكال» ومعامل مصر 30% من صافى الأرباح.

من ناحيته، أكد طارق محرم، العضو المنتدب لشركة مركز النيل للأشعة والتحاليل، أن الشراكة فى الكيان الجديد ستساعد على استمرار النمو المتسارع للشركتين الذى يفوق حجم نمو القطاع.

وأوضح محمود لاشين، رئيس مجلس إدارة سبيد ميديكال، أن التعاقد مع مركز النيل يأتى فى طريق إكمال تقديم جميع الخدمات الطبية للمرضى تدريجياً فى وحدات سبيد مديكال، المنتشرة جغرافياً فى مصر.

وأبدى «لاشين» سعادته بالشراكة مع عملاق الأشعة التشخيصية فى مصر، مشيراً إلى أنها بداية لشراكات محتملة مع هذه المجموعة الطبية المتكاملة.

وعبَّر حازم الفار، العضو المنتدب لمعامل مصر، عن تفاؤله أن معامل سبيد ومعامل مصر ستقدم خدمات تشخيصية متكاملة، كما أضاف محمد محرم، رئيس قطاع تطوير علاقات المستثمرين بمركز النيل، أن هذا البروتوكول هو بداية للتعاون المثمر بين الكيانين الكبيرين فى المجال الطبى لما لهما من خبرة كبيرة بالقطاع.

الجدير بالذكر، أن شركة سبيد مديكال دعت قدامى المساهمين نهاية سبتمبر الماضى للاكتتاب فى أسهم زيادة رأس المال المصدر من 71.3 مليون جنيه الى 221،8 مليون جنيه، بزيادة قدرها 150.5 مليون جنيه موزعة على عدد 752، مليون سهم، يكتتب فيها بالقيمة الاسمية بواقع 20 قرشاً للسهم الواحد، وانتهى تداول حق الاكتتاب يوم الاثنين الماضى.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: سبيد ميديكال

منطقة إعلانية


1970.52 0.6%   11.73
14329.11 %   91.67
10963.01 0.48%   52.64
2857.95 0.59%   16.76

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/11/01/1394952