منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



معرض “إيكوموندو” الثلاثاء المقبل يناقش مخاطر المواد البلاستيكية


ينطلق يوم الثلاثاء المقبل المعرض الرقمي للعالم الأخضر،”إيكوموندو”و” كي إنيرجي” الذي تنظمه مجموعة المعارض الإيطالية، ويعد نقطة التقاء افتراضية لسلاسل التوريد والمجتمعات المهتمة بالاقتصاد الدائرى والطاقة المتجددة.
ويضم المعرض عدد من ورش العمل والفعاليات عبرالإنترنت من 3 إلى 15 نوفمبر،ومن شأنه أن يعزز التواصل والتجارة بين الشركات والمشترين، وفى يوم الثلاثاء المقبل سيتم عرض مبادرة بلوميد التجريبية التى ستضم المفوضية الأوروبية، ومجلس البحوث الوطني الجمعية الأوربية لصانعى البلاستيك، لمناقشة مخاطر التلوث بالمواد البلاستيكية في حوض البحر الأبيض المتوسط.

وتليها جلسة عامة دولية حول الصفقة الخضراء للمسؤولين عن الاقتصاد الأخضر لإجراء مناقشة شاملة بين ممثلي المؤسسات والشركات العالمية والمحلية.

ومن المقرر أن يتم تقديم أفضل الممارسات للنمو الأخضر والاقتصاد الدائري للمشروعات الصغيرة والمتوسطة المبتكرة، التي ينظمها مجتمع النمو الأخضر، 7 مشاريع ممولة من برنامج إنترريج ميد وبرنامج الحياة 2021-2027 لتمويل الصفقة الخضراء الأوروبية ستركز على مجالات التدخل والبرامج المدعومة في السنوات السبع المقبلة لتسهيل التحول نحو اقتصاد دائري مستدام.

ومن بين المواضيع الأخرى التي ستكون قيد المناقشة التدابير الواردة في خطة المفوضية الأوروبية الجديدة، خطة عمل الاقتصاد الدائري الجديد و نظام اقتصادي يهدف إلى القضاء على الهدر والاستخدام المستمر للموارد وكذلك سيتم مناقشة إمدادات المياه في حوض البحر الأبيض المتوسط.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/11/01/1395292