منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“رجال الأعمال المصريين” تعرض الفرص الاستثمارية فى قطاع العقارات على نظيرتها “البحرينية”


تنظم جمعية رجال الأعمال المصريين بالتنسيق مع جمعية رجال الأعمال البحرينية، مؤتمرًا إلكترونيًا، متخصص في قطاع التشييد والبناء، لمناقشة الفرص الاستثمارية لدى الجانبين، في 8 نوفمبر المقبل.

وقال محمد يوسف الرئيس التنفيذي للجمعية رجال الأعمال المصريين، لـ”البورصة”، إن الفترة المقبلة ستشهد عدداً من المؤتمرات المشتركة مع الجانب البحريني لمناقشة الفرص الاستثمارية المتاحة في كل قطاع على حدة.

وأشار فتح الله فوزي رئيس اللجنة بجمعية رجال الأعمال المصريين، إلى إنه سيتم استعراض الطفرة العمرانية في مصر، وتجربة مشروعات الإسكان بمختلف أنواعها، وعرض الفرص الاستثمارية المتاحة في المجالات العقارية سواء السكنية أو التجارية أو الطبية.

كما يستعرض الجانب البحريني الفرص الاستثمارية فى البحرين، بالإضافة إلى الحوافز والتيسيرات التي تقدمها الحكومة للمستثمرين الأجانب.

وبلغت قيمة التبادل التجاري بين البلدين 471 مليون دولار خلال عام 2019، وشغلت مصر المركز الخامس كشريك تجاري غير نفطي بإجمالي صادرات 365 مليون دولار.

ويبلغ عدد الشركات المصرية المسجلة بالبحرين 1200 شركة فيما بلغت الاستثمارات البحرينية في مصر 3.2 مليار دولار في 2016 مشروعاً لتحتل المركز 16 في قائمة الدول المستثمرة في مصر، في ظل وجود 9 اتفاقيات و13 مذكرة تفاهم مشترك بين البلدين.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/11/02/1395242