منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«السكك الحديدية» تطرح 17 ألف متر مربع للاستثمار بنظام المشاركة الشهر الحالى


تعتزم شركة «أم أو تى» للاستثمار والتنمية، إحدى الشركات التابعة للهيئة القومية لسكك حديد مصر طرح 21 موقعاً للاستغلال بمختلف المحافظات للاستثمار بنظام المشاركة.

ومن المقرر، أن تعقد المزايدات على مدار الشهر الحالى لقطع الأراضى؛ حيث تصل مساحات الأراضى مجمعة إلى 17 ألف متر مربع.

وتخطط الشركة لطرح مزايدة لاستغلال قطعة أرض بمساحة 2475 متراً مربعاً فى بورسعيد بنظام المشاركة نوفمبر الحالى.

وتعقد المزايدة بعد سداد 200 ألف جنيه قيمة التأمين الابتدائى بجانب %5 من إجمالى التكاليف الاستثمارية للمشروع قيمة التأمين النهائى، وتعتزم الشركة طرح مزايدة على قطعة أرض بمحافظة بنى سويف على مساحة 1700 متر مربع للاستثمار بالمشاركة.

ومن المقرر أن تعقد المزايدة نوفمبر الحالى وتتضمن دراسة المشروع إنشاء مشروع تجارى، إدارى، سكنى.

وتستهدف «إم أو تى» طرح مزايدة لاستثمار قطعة أرض بمساحة 1143 متراً مربعاً بمحافظة الشرقية بنظام المشاركة، ومن المقرر أن تعقد جلسة فض المظاريف الفنية يوم 27 أكتوبر المقبل فيما تعقد المزايدة يوم 10 نوفمبر نفسه.

واشترطت الشركة على المستثمر هدم سكنات الدريسة بالأرض، بالإضافة الى توفير سكن واحد بديل بمساحة 75 م2 على الأقل للوحدة كاملة المرافق والتشطيبات.

وفى سياق متصل، تسعى «إم أو تى» لطرح قطعة أرض على مساحة 1840 متراً مربعاً للاستثمار بنظام المشاركة بمحافظة القليوبية، ومن المقرر أن تعقد جلسة فض المظاريف الفنية يوم 11 نوفمبر الحالى، فيما تعقد المزايدة يوم 19 من الشهر نفسه.

وتسعى الشركة لطرح مزايدة على قطعة أرض على مساحة 1550 متراً مربعاً بمحافظة مطروح بنظام المشاركة، ومن المقرر أن تعقد جلسة فض المظاريف الفنية يوم 8 نوفمبر الحالى فيما تعقد المزايدة يوم 19 من الشهر نفسه.

وتستهدف الشركة طرح مزايدة لاستغلال قطعة أرض بمساحة 5000 متر مربع للاستثمار بنظام المشاركة فى محافظة أسوان، وتعقد جلسة فض المظاريف الفنية يوم 18 نوفمبر الحالى فيما تعقد المزايدة نهاية الشهر نفسه.

واشترطت «ام او تى» على المستثمر هدم السقفية وأى مبانى أخرى بالأرض مع امكانية ضم الأرض خلف الورشة بها 9 سكنات دريسة بمساحة حوالى 648 م2 تقريباً ليصبح إجمالى المساحة 5648 م2 حيث يتم طلب موافقة الهيئة على استثمارها وفى هذه الحالة يقوم المستثمر بهدم السكنات وتوفير 9 سكنات بديلة أو أكثر فى حالة ضم أى مساحات أخرى تضم سكنات دريسة.

وحققت الشركة 301 مليون جنيه أرباحاً عن عام 2019، مقارنة بما تم تحقيقه عام 2018 بواقع 236 مليون جنيه، كما بلغت إيرادات الشركة العام الماضى 600 مليون جنيه، مقارنة بمبلغ 526 مليون جنيه عن العام 2018.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/11/02/1395346