منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





مكافأة 12 شهراً لموظفي البريد على دفعتين من الشهر الجارى


أصدرت الهيئة القومية للبريد قراراً بصرف مكافاة تشجيعية للعاملين بالهيئة نتيجة لجهودهم تعادل 6 أشهر من الراتب الأساسي بحد أدنى 3600 جنيه، وبدون حد أقصى كدفعة أولى، على أن يتم الصرف خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر 2020 .

أضاف قرار الهيئة الذي حصلت “البورصة” على نسخة منه أنه سيتم صرف باقي مكافأة الفائض “الدفعة الثانية” بما يعادل 6 أشهر بحد أدنى 3600 جنيه بدون حد أقصى على أن يتم الصرف في شهر مارس 2021 .

وبحسب مسئول بالهيئة فإن المكافأة المذكورة لن تخضع لخصم نسبة الولاء والانتماء، وأكد مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد بأنه يسعى جاهداً لتحسين الوضع المالي من خلال النظر في نظام الأجور والحوافز، ومراجعة نظم الترقية وحل مشكلات المغتربين والموزعين .

في سياق آخر قررت الهيئة القومية للبريد صرف مكافأة شهرين من الراتب الأساسي للعاملين بمناسبة حلول المولد النبوي الشريف وبداية العام الدراسي الجديد، بحد أدنى 1200 جنيه .

وبحسب المنشور تصرف المكافأة للعاملين الدائمين والمؤقتين والمتعاقدين الموجودين بالعمل حتى 1 أكتوبر الماضي دون أي استثناءات مع إخضاعها لخصم نسبة الولاء والانتماء والبالغة 8%.

ولن تشمل تلك المكافأة العاملين الموجودون بإجازات بدون مرتب أو رعاية طفل حتى 1 أكتوبر والمجندون والمعارون المنتدبون خارج الهيئة .

في شأن متصل اجتمع الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بأعضاء مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد في تشكيله الجديد.

واستهل طلعت الاجتماع بتوجيه الشكر لمجلس إدارة الهيئة السابق على ما قدموه من مجهودات لتطوير البريد المصري، كما قدم التهنئة لأعضاء مجلس الإدارة الجديد، معربا عن تمنياته لهم بالتوفيق في المهمة الجديدة، والاستفادة من الخبرات المتميزة والمتنوعة التي يضمها المجلس؛ موضحا أنه تم الاستعانة في هذا المجلس بخبرات كبيرة في المجال المصرفي بهدف تعظيم ايرادات الهيئة وتنويع المحافظ الاستثمارية.

هذا وقد كلف الوزير أعضاء مجلس الإدارة بالانتهاء من خطة تطوير مكاتب الهيئة ورفع كفاءتها وفقا للخطة الموضوعة، والالتزام بالجدول الزمني المتفق عليه في هذا الشأن، وتطوير منظومة المدفوعات، وتوسيع محفظة الخدمات المقدمة للمواطنين باستخدام أحدث الأنظمة التكنولوجية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

https://www.alborsanews.com/2020/11/02/1395421