منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“جيتس” تسعى لتنمية مشروعين بالشراكة فى العين السخنة والعلمين الجديدة


عادل: 4 مليارات جنيه استثمارات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة

تتفاوض شركة “جيتس للتطوير العقارى”، مع الحكومة لتنمية مشروعين بنظام الشراكة فى مدينتى العين السخنة والعلمين الجديدة.

وقال حاتم عادل، مدير قطاع المبيعات بشركة جيتس للتطوير العقارى، إن المفاوضات الجارية تهدف إلى تحديد حصة كل جهة من المشروع سواء كانت مالية أو عينية.

أضاف لـ«البورصة» أن الشركة تخطط لتطوير مشروع سكنى و3 مشروعات تجارية إدارية على مساحة 4 أفدنة لكل مشروع، خلال الفترة المقبلة.

وطرحت الشركة مؤخرا مشروع «ويست جيت» التجارى الإدارى الطبى على مساحة 4 أفدنة بمدينة 6 أكتوبر، ويضم المشروع 167 وحدة متنوعة الاستخدام.

وقال إن الشركة تستهدف مبيعات بقيمة مليار جنيه من المشروع، وتخطط لضخ 600 مليون جنيه فى أعمال الإنشاءات والتنفيذ.

أضاف أن الشركة طرحت المرحلة الثانية بمشروع «كاتالان» بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتضم 350 وحدة سكنية بإجمالى استثمارات 800 مليون جنيه.

وأوضح أن الطرح يضم وحدات تتنوع بين شقق سكنية وفيلات توين هاوس وبمساحات تتراوح بين 107 و382 مترا مربعا للشقق السكنية، ومن 479 إلى 647 مترا للفيلات، ومن المخطط الانتهاء من تسويق هذه المرحلة ديسمبر المقبل.

وأشار إلى أن الشركة باعت %68 من وحدات المشروع، وانتهت من تنفيذ %38 من حجم الإنشاءات.

ويقع مشروع “كاتالان” على مساحة 40 فدانا بما يعادل 168 ألف متر مربع بإجمالى استثمارات 1.8 مليار جنيه فى منطقة R7.

وقال عادل إن الشركة تطور مول «كاتلان» التجارى الإدارى على مساحة 2.5 فدان، ومول «أوداز» التجارى الإدارى الطبى على مساحة 4 أفدنة بحى المال والأعمال بالعاصمة الإدارية.

أضاف أن قيمة استثمارات مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية تتجاوز 4 مليارات جنيه.

وأوضح أن السوق العقارى يشهد انتعاشة فى المبيعات خلال الربع الثالث من العام الجارى وأغلب الشركات حققت %75 من المستهدف خلال 2020.

وأشار إلى أن شركات القطاع العقارى، استفادت من أزمة «كورونا» ودفعت السوق لتنويع طرق العرض، كما سرعت من وتيرة التوجه نحو التسويق الإلكترونى.

وقال عادل إن ثقافة العملاء مازالت تفضل المقابلات المباشرة، مع اتباع الإجراءات الاحترزاية للوقابة من الوباء.

أضاف أن شركات التطوير العقارى لن تلجأ للإغلاق فى حالة تعرض البلاد لموجة ثانية من فيروس كورونا، وستتجه لطرق تسويقية مختلفة مع تشديد الإجراءات، ومن بينها المعارض «أون لاين»، بجانب إجراء التعاقدات عبر البريد بين العملاء والمطورين.

وأوضح أن المنافسة بين المطورين ستدفعهم لتقديم تسهيلات وعروض قوية خلال معرض «سيتى سكيب» العقارى، لتنشيط المبيعات وجذب مزيد من العملاء.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/11/04/1395907