منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





رئيس الشركة: “ليوبارد” تدرس تطوير 100 فدان فى “العلمين الجديدة”


3 مليارات جنيه استثمارات مشروع «إيست كايرو»

التعاقد مع مجموعة «هيلتون» لإدارة فندق ضمن المشروع.. والتشغيل فى 2024

تدرس شركة “ليوبارد للإنشاءات والتطوير العقارى”، تنمية مشروع سكنى فندقى على مساحة 100 فدان بمدينة العلمين الجديدة، وتترقب الشركة طروحات أراضى العاصمة الإدارية لتنمية مشروع تجارى إدارى على مساحة 4 أفدنة.

قال المهندس محمود زايد، المدير التنفيذى بشركة «ليوبارد للإنشاءات والتطوير»، إن الشركة حققت مبيعات تعاقدية بقيمة 100 مليون جنيه لنحو %25 من وحدات المرحلة الأولى بمشروع «إيست كايرو» السكنى الفندقى التجارى، وتستهدف طرح المرحلة الثانية منتصف 2021.

أضاف لـ«البورصة»، أن الشركة تطور مشروع «إيست كايرو» على مساحة 78 فداناً، ويقع على طريق مصر الإسماعيلية، قبل مدينة المستقبل ، وينفذ المشروع على 4 مراحل بإجمالى 166 عمارة سكنية، بجانب فندق ومشروع تجارى، ونادى ومستشفى، ومجموعة أسواق تجارية وخدمية.

وأشار إلى أن المرحلة الأولى تضم 44 عمارة سكنية، بإجمالى 570 وحدة كاملة التشطيب، بمساحات تتراوح بين 78 و250 متراً.

وتستهدف الشركة ضخ 400 مليون جنيه فى إنشاءات المرحلة الأولى، كما تستهدف مبيعات بقيمة مليار جنيه، وتبلغ التكلفة الاستثمارية للمشروع 3 مليارات جنيه خلال 7 سنوات.

أضاف أن الشركة طرحت منتجاً سكنياً يتوافق مع احتياجات العملاء ويخاطب شريحة متوسطى الدخل، وقدمت تسهيلات ونظم سداد، من بينها %5 مقدم حجز والتقسيط على 7 سنوات بدون فوائد، ويتراوح سعر بيع المتر المربع بين 5 و8 آلاف جنيه.

أوضح أن الشركة وقعت تعاقداً مع مجموعة هيلتون العالمية لإدارة فندق بمشروع «إيست كايرو»، على مساحة 13 ألف متر مربع، بمساحة بنائية تبلغ 7 آلاف متر، ويضم 250 غرفة، وتبلغ تكلفته الإنشائية 500 مليون جنيه، وتخطط الشركة لتشغيله فى 2024.

وأشار إلى أن التكلفة الاستثمارية لمنطقة الخدمات التجارية والإدارية والترفيهية بالمشروع تبلغ 1.5 مليار جنيه، وتتضمن 3 مولات تجارية للخدمات الداخلية للمشروع، تحت مسمى «إيست مول»، بجانب «إنفينتى مول» على مساحة 8 آلاف متر مربع»، بجانب مول إدارى، ومستشفى ومدرسة ومسجد، ومحطة وقود، ونادى رياضى.

وقال زايد إن الشركة تدرس إسناد إدارة المشروع عبر شركة عالمية متخصصة فى إدارة المشروعات العقارية، ويتولى مكتب EEMW للاستشارات الهندسية «دكتور إيهاب الدميرى» تنفيذ الرسومات المعمارية والإنشائية، بجانب الإشراف العام على التنفيذ.

أضاف أن الجهود التى تبذلها الدولة فى تنفيذ شبكة طرق عملاقة، وتوفير بينة تحتية وخدمات متكاملة فى شرق القاهرة، خاصة المونوريل وربطه بخط المترو، سيعزز من الطلب على هذه المنطقة الحيوية.

وقال أسامة حسن مدير المبيعات بشركة «ليوبارد للإنشاءات والتطوير العقارى»، إن السوق يشهد حالة من النمو المتزايد فى المبيعات بداية من الربع الثالث للعام الجارى.

وتوقع انتعاش السوق حتى نهاية العام، بفعل وجود رغبات شرائية تعطلت نتيجة أزمة وباء كورونا، بجانب توقعات بضخ المواطنين مزيد من الاستثمارت بالقطاع العقارى كاداة للتحوظ وحفظ قيمة الأموال.

أضاف أن التكلفة التسويقية للمشروعات ارتفعت بنسبة تجاوزت %15، خاصة مع ارتفاع نسبة عمولات شركات التسويق لحوالى %9، لدى بعض مطورى العاصمة الإدارية، لجذب مزيد من العملاء.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/11/04/1395915