منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«ذا ووتر واى للتطوير» تطرح مشروعاً سكنياً بـ 5 مليارات جنيه فى «القاهرة الجديدة»


سمير: 50% فى المبيعات مقارنة بـ2019.. وطرح شقق فندقية فى «الشويفات»

تستعد مجموعة شركات «ذا ووتر واى للتطوير العقارى» لطرح مشروع سكنى جديد فى مدينة القاهرة الجديدة خلال خلال معرض «سيتى سكيب مصر».

وتصل مساحة المشروع 30 فدانًا بالتسعين الشمالى وتبلغ استثماراته المبدئية 5 مليارات جنيه.

وحققت المجموعة زيادة بنسبة %50 فى المبيعات التعاقدية خلال العام الجارى بالمقارنة بحجم المبيعات المحقق بالفترة ذاتها بعام 2019.

وقال هيثم سمير، الرئيس التنفيذى لشركة «إيكوتى» إحدى الشركات التابعة لـ»ذا ووتر واى»، إن المبيعات التى تم تحقيقها خلال الأشهر الماضية شهدت زيادة عن المستهدف بنسبة %30، ويأتى ذلك رغم حالة الهدوء التى شهدها القطاع العقارى فى الربع الأول من العام الجارى نتيجة تفشى فيروس كورونا، بالإضافة إلى توقف الشركة عن العمل لمدة شهرين.

أضاف أن الطفرة البيعية تعكس قوة السوق العقارية المصرية، وكذلك تميز المنتجات العقارية التى تنفذها المجموعة والشركات التابعة لها، والخطط التسويقية التى تم وضعها بناءً على دراسات علمية دقيقة لتقديم ما يتناسب مع احتياجات العملاء المستهدفين.

وأوضح سمير، أن نحو 36% من قاعدة عملاء الشركة هم من الأجانب، من كندا والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا ودبي.

وقدَّر المبيعات المتوقع أن تحققها مجموعة شركات «ذا ووتر واى» نهاية العام الجارى بما بين 700 و800 مليون جنيه فى حال عدم طرح مشروعات جديدة.

وأشار سمير إلى تقديم عروض خاصة للشراء خلال فترة معرض «سيتى سكيب» تشمل رفع آجال السداد، فى محاولة للحفاظ على العائد الاستثمارى بفترات سداد أطول تصل إلى 10 سنوات فى مشروعات العاصمة الإدارية الجديدة.

وعن الخطط التوسعية لمجموعة شركات «ذا ووتر واى»، كشف سمير عن طرح المجموعة مشروع فى منطقة الشويفات بمدينة القاهرة الجديدة يشمل شققًا فندقية فاخرة بإجمالى 120 شقة بمساحات من 60 إلى 500 متر، وتم التعاقد مع إحدى العلامات الفندقية الكبرى لإدارة المشروع، وتُسلَّم الوحدات كاملة التشطيب بالتكييفات والمطابخ.

كما أكد اهتمام المجموعة بالتوسع فى الحصول على أراضى بغرب القاهرة والمحافظات، منوهاً إلى أن هناك تفكير بالدخول فى مشروعات فى العلمين الجديدة وأنه بالنسبة لأراضى الساحل الشمالى سيتم الانتهاء من تصاريحها حتى يتم طرحها للعملاء.

وتنفذ مجموعة شركات «ذا وواتر واى» محفظة من المشروعات ومنها «ووتر واى القاهرة الجديدة»، وأيضًا مشروع «ذا كابيتال واى» بالعاصمة الإدارية الجديدة، بالإضافة إلى المشروع التجارى والإدارى والترفيهى 5A الذى سيضم كبريات العلامات التجارية المحلية والعالمية، وأيضًا مشروع «داون تاون» بمحافظة بورسعيد.

وعن آليات التعامل خلال فترة فيروس كورونا قال سمير، إنه تم اللجوء إلى طرق مختلفة للبيع منها التركيز على آلية المبيعات عن طريق «الأون لاين» وعقد اجتماعات فى الأماكن المفتوحة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/11/04/1395929