منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



” بنك دبي التجاري ” يدرج سندات بقيمة 600 مليون دولار أمريكي في ناسداك دبي


أعلن الرئيس التنفيذي لبنك دبي التجاري الدكتور بيرند فان ليندر أنه تم إصدار سندات لمدة 6 سنوات مع معدل فائدة 6.000% وبلغ حد الاكتتاب 2.1 ضعف وتم تخصيص 61% لمستثمرين من منطقة الشرق الأوسط و24% لأوروبا و13% لآسيا .


وقال ليندر – في بيان ،نشرتة وكالة أنباء الإمارات اليوم الاربعاء- إن هذا أول إصدار للسندات يدرجه البنك في بورصة ناسداك دبي البورصة المالية الدولية في المنطقة ،كما سيساعد الإصدار على زيادة و مواصلة دعمه للشركات المحلية .


وأوضح الرئيس المالي لبنك دبي التجاري دارين كلارك أن السعر النهائي للسندات فاق توقعاتنا باعتباره حتى الآن أقل قسيمة يدفعها مصدر بنكي من دبي لسندات رأس مال إضافي من المستوى الأول والمتوافقة مع شروط إتفاقية بازل 3 كما أنه يدعم ثقة المستثمرين في المصدرين من الإمارات العربية المتحدة وتعزيز المكانة الرأسمالية لبنك دبي التجاري وعلاقته بأسواق رأس المال.


ومن جانبة ، قال رئيس مجلس إدارة ناسداك دبي عبد الواحد الفهيم : ” إن هذا الإدراج الافتتاحي لبنك دبي التجاري في ناسداك دبي يؤكد الدور المتنامي للبورصة في دعم مبادرات زيادة رأس المال من قبل الهيئات الرائدة في دبي و الإمارات ،كما أن “ناسداك” بصدد توسيع أنشطتها لصالح اقتصاد الدولة بصفتها البورصة المالية الدولية في المنطقة .

المصدر: أ.ش.أ

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/11/04/1396012