منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





1.3 مليار جنيه تكلفة تطوير طريق “مطروح – سيوة”


شعيب: الانتهاء من المشروع خلال عام وجارى الاستعداد لافتتاح مطار سيوة قريبا 

قال اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، إنه جارى حاليا العمل على تطوير طريق مطروح -سيوة بطول 310 كيلومترات عرض 16 مترا، بتكلفة 1.3 مليار جنيه.

وأضاف شعيب على هامش الجولة التفقدية لواحة سيوة استعدادا لافتتاح مشروع ترميم واعادة احياء قلعة شالى، أن طريق مطروح-سيوة هو اول طريق مزدوج اسفلتي وخرساني للنقل الثقيل، ومن المقرر الانتهاء منه خلال عام. 

وتابع انه يتم الاستعداد ايضا لافتتاح مطار سيوة مما يساهم في التنشيط السياحي للواحة التي تحظى بالعديد من المقومات السياحية والطبيعية والأثرية والعلاجية .

وعلى جانب اخر قال المحافظ، إنه تم تخصيص ٧٢٥ مليون جنيه لحل مشكلة الصرف الزراعي في واحة سيوة بناء على توجيهات رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى. 

ولفت الى ان الفترة القادمة ستشهد تكاتف جميع الوزارات والهيئات ومنظمات المجتمع المدني لتحقيق نهضة شاملة في كافة المجالات لخدمة مواطني الواحة. 

وقال إن توجيهات الحكومة بتنمية واحة سيوة ستساهم فى التغيير الجذري الشامل والمحافظة علي طابعها التراثي المميز بما يزيد من الجذب السياحي للواحة الفريدة الى جانب زيادة القيمة الاقتصادية و الاستثمارية لها من خلال المشروعات التنمية المستدامة في كافة المجالات .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: سيوة مطروح

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/11/05/1396472