منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



«الرقابة المالية» توافق لـ«مصر تكافلى» على وثيقة المدارس الدولية


وافقت الهيئة العامة للرقابة المالية لشركة «مصر تكافلى – ممتلكات ومسئوليات»، ذراع مجموعة مصر القابضة للتأمين بنشاط تأمينات الممتلكات التكافلية، على وثيقة المدارس الدولية.

وقال أحمد مرسى، رئيس مجلس الإدارة، العضو المنتدب للشركة، إن «مصر تكافلى – ممتلكات»، حصلت على الموافقة النهائية للهيئة لاعتماد وثيقة تغطى المدارس الدولية الموجودة فى مصر.

أضاف «مرسى» لـ«البورصة»، أنَّ الوثيقة تتضمن حزمة من التغطيات التأمينية؛ منها الحوادث الشخصية للطلبة أثناء الدراسة وخلال الرحلات المدرسية ضد مخاطر الوفاة بحادث أو العجز الكلى المستديم والمؤقت الناتج عن حادث، فضلاً عن تغطية المبانى ضد مخاطر الحريق والسطو.

ووفقاً لـ«مرسى»، بموجب الوثيقة، تتولى الشركة سداد المصروفات المدرسية للطالب فى حالة وفاة ولى الأمر خلال فترة الدراسة.

أشار إلى أن الشركة تقوم بترتيب اتفاقيات إعادة تأمين الوثيقة الجديدة مع شركة هانوفر تكافل، معيد التأمين الرئيسى للشركة؛ لضمان توفير أفضل حماية للطلبة بموجب تغطيات الوثيقة ضمن اتفاقيات إعادة التأمين الاختيارية للشركة.

وأوضح أنه من المقرر تسويق الوثيقة الجديدة للمدارس الدولية الموجودة فى مصر بالتنسيق مع شركة ويليس تاورز واتسون لوساطة التأمين.

وقال «مرسى»، فى تصريحات سابقة نشرتها «البورصة» مؤخراً، إنَّ شركتى «مصر تكافلى ممتلكات ومسئوليات»، وشركة مصر لتأمينات الحياة- ذراع المجموعة بنشاط تأمينات الحياة التجارية، تدرسان توفير مظلة تأمينية مشتركة لأعضاء النقابات العمالية، وبالتنسيق مع وزارة القوى العاملة والهجرة.

وتهدف التغطية لمد مظلة الحماية التأمينية لنحو 120 ألف عضو بالنقابات العمالية التابعة للاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ضد مخاطر الحوادث الشخصية إضافة لحزمة من تأمينات الحياة.

ومن المقرر أن تتضمن التغطية، تأمين مخاطر الوفاة نتيجة حادث والعجز الكلى والجزئى، وتأمين مخاطر الوفاة الطبيعية وفقاً للوثائق المعمول بها فى شركات تأمينات الحياة.

ووفقاً لـ«مرسى»، تمثل الوثيقة حزمة متنوعة من التغطيات التى توفرها الشركة بوثيقة الحوادث الشخصية التى أطلقتها الشركة، مؤخراً، بالتعاون مع المصرف المتحد، فضلاً عن إضافة تغطيات تأمينية أخرى من بين التغطيات التى تطرحها شركة مصر لتأمينات الحياة لعملائها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/11/08/1396892