منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“بدر الدين العقارية” تستثمر 3.5 مليار جنيه بمشروع “كيان”


داوود: المشروع يضم عمارات سكنية بمساحة 83 فداناً وتاون هاوس بمساحة 19 فداناً

تخطط مجموعة “بدر الدين العقارية” لطرح مرحلة جديدة من مشروع “كيان” السكنى بنموذج “تاون هاوس”، على مساحة 19 فداناً، وتستهدف مبيعات تعاقدية بقيمة مليار جنيه خلال 2021.

وقال محمود داوود، مدير قطاع المبيعات بمجموعة بدر الدين العقارية، إن الشركة طرحت مؤخراً مشروع “كيان” بإجمالى 102 أفدنة بمدينة 6 أكتوبر، ويضم عمارات سكنية على مساحة 83 فداناً، وتاون هاوس على مساحة 19 فداناً.

أضاف لـ”البورصة” أن المشروع ينفذ بالشراكة مع شركة الكويت وادى النيل للتنمية العمرانية “كواديكو”، وتتولى المجموعة أعمال الإدارة والتنفيذ والبيع للمشروع.

ويعد المشروع مرحلة جديدة من مراحل كمبوند “جراند هايتس”، بنسبة بنائية 18% من إجمالى المساحة وبتكلفة استثمارية 3.5 مليار جنيه.

وأوضح داوود أن “بدر الدين العقارية” تستهدف تحقيق مبيعات من المشروع بقيمة مليار جنيه خلال عام 2021.

وأشار إلى أن المشروع يضم 1600 وحدة سكنية، بمساحات تتراوح بين 90 و165 متراً مربعاً، متنوعة التشطيب لتتوافق مع احتياجات ومتطلبات العملاء.

وقال إن الشركة طرحت وحدات سكنية بنموذج الفيلات، بارتفاعات تتراوح بين طابق أرضى وأول، وأرضى وثلاث طوابق، بغرض تقليل الكثافات السكنية بالمشروع وتقديم خدمات أفضل للعملاء.

أضاف أن الشركة تقدم أنظمة سداد متنوعة تتضمن مقدمات حجز تبدأ من 20% والتقسيط على 6 سنوات، ويتراوح سعر المتر بين 12 و16 ألف جنيه، فى حين تبدأ أسعار الوحدات من 1.1 مليون جنيه، وتخطط الشركة لتسليم أول مرحلة بالمشروع منتصف 2023.

وأوضح أن الشركة تدرس تنمية مشروع سياحى، وتفاضل بين عدة مواقع من بينها العين السخنة والساحل الشمالى والعلمين الجديدة.

وأشار إلى أن المجموعة تستعد لافتتاح مشروع “أركان 2” بداية 2021، ويعد امتداداً لمشروع “أركان مول” التجارى المقام على مساحة 25 فداناً بمدينة الشيخ زايد.

وتوقع داوود أن يشهد السوق العقارى انتعاشة فى المبيعات خلال 2021، نتيجة وجود رغبات شرائية تم تأجيلها مع أزمة وباء كوورنا.

ولفت إلى احتمالية ارتفاع أسعار الوحدات بنسبة تتراوح بين 10 و15% مع بداية 2021.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/11/08/1396896