منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





حلوان والمرج والمطرية والبساتين والساحل أعلى المناطق إصابة بكورونا فى القاهرة


قالت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة أن الدولة اتخذت إجراءات متوازنة بالتعامل مع أزمة كورونا .
واضافت زايد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج كلمة أخيرة مع لميس الحديدي أن القاهرة والإسكندرية والجيزة اعلي المحافظات إصابة بفيروس كورونا وترجع الي طبيعة تصرفات المواطنين وعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية بشكل فعال .
واشارت زايد أن حلوان وشرق مدينه نصر والمطرية والمرج والبساتين والساحل والشرابية اعلي المناطق إصابة بالقاهرة بينما مناطق النزهه الجديده ومصر الجديدة ومصر القديمة والمقطم أقل إصابة .
واوضحت زايد أن المنتزه وشرق الاسكندريه ووسط الاسكندريه اعلي الإصابات بمحافظة الإسكندرية كما أن المدن أكثر إصابة من القري وهذا ما يتوافق مع كافة دول العالم .
وذكرت زايد أن اشهر ديسمبر ويناير وفبراير من اعلي الأشهر لحالات الوفيات سنويا بسبب تزايد امراض الجهاز التنفسي.

وتابعت أن الدولة مطمئنه لاستمرار عمل المدارس والجامعات مع انتشار اصابات فيروس كورونا .
اشارت الى أن الأطفال أقل نسبة إصابات بفيروس كورونا كما أن تعافيهم يكون سريعا فضلا عن أن أعداد إصابات الاطفال لم تتغير بعد العودة إلي المدارس عن سابقتها .
ولفتت إلي انه يوجد اماكن بالمدارس لتطبيق سياسة العزل حالت وجود إصابة بفيروس كورونا وفقا للإجراءات الاسترشادية المتبعه بالتنسيق مع وزارة التربية وإعداد الحالات التي سيجري معها اغلاق المدارس عند حدوثها .
وشددت علي ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية بشكل صارم خلال الأشهر المقبلة وبصفه خاصه سياسة التباعد الاجتماعي وعدم التواجد في الأماكن المغلقة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: الصحة كورونا

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/11/09/1397021