منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“تجارية الإسكندرية” تنظم برنامج”مشاريع بلا مخاطر” لدعم الشركات الناشئة


نظمت الغرفة التجارية بالإسكندرية، برنامجا تدريبيا بعنوان “مشاريع بلا مخاطر ”، بمقر الغرفة، بهدف دعم ريادة الأعمال و تشجيع الشركات الناشئة.
قال المستشار نبيل بدوي محمد، مستشار شئون الصناعات وريادة الأعمال بالغرفة ، إن الهدف من البرنامج عرض نماذج للمخترعين لتشجيع الشباب على الاختراع والإبداع.
وأشار إلى، أن البرنامج يستهدف توسعة نشاط منتسبى الغرفة والتميز فيه، وذلك من خلال عرض تجارب ناجحة وملهمة لرياديين حققوا قفزات ملموسة فى مشروعاتهم.
وأضاف، أن البرنامج يؤهل منتسبي الغرفة للتوسع في أعمالهم بعد دراسة السوق وتأهيل شباب الأعمال لاختراق العمل الحر، وإقامة مشروعهم الخاص، أو تطوير مشروعهم القائم، وإكسابهم المهارات اللازمة، لإعداد نماذج العمل، وخطة العمل والتجهيز لوضعها موضع التنفيذ الفعلي، ولكي يتمكنوا من تحويل أفكار مشروعاتهم إلى واقع ملموس تتوفر له أسباب النجاح.
وتابع، أن المشروعات التشاركية تعد أهم أسباب النهضة في دولة ماليزيا، وغيرها من الدول، وأهمية دعم المشاريع الصغيرة والناشئة.
وأوضح، أن البرنامج يشمل وضع الخطط البديلة للمشروع، والتعرف على طرق مواجهة أزمات التشغيل، والدراسة الفنية والمالية والاقتصادية مدعمة بالمؤشرات الاقتصادية، وعمليات إدارة النقد وتحليل الحساسية لمواجهة تغير الظروف.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


One response to ““تجارية الإسكندرية” تنظم برنامج”مشاريع بلا مخاطر” لدعم الشركات الناشئة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/11/09/1397337