منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





31.2 ألف مشارك بندوات وورش عمل أول أسبوع من معرض “إيكوموندو”


انتهى الأسبوع الأول من فعاليات الأسبوع الرقمى الأخضرالمزدوج “إيكوموندو” و”كي إنرجي” الذي تنظمه مجموعة المعارض الإيطالية (IEG)، حيث عقدت ندوات وورش العمل لأكثر من 500 ساعة وبحضور 31.2 ألف مشارك.

وقررت 400 شركة استخدام المنصة الرقمية لمجموعة المعارض الإيطالية IEG، حتى 15 نوفمبر، لتقديم منصاتها الافتراضية وتنظيم المحادثات أو المكالمات أو جدولة اجتماعات العمل في الفتحات المتاحة.

وتتيح المنصة استكشاف أحدث الابتكارات التكنولوجية وتنزيل المواصفات الفنية ومشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بالعرض التقديمي، بالإضافة إلى طلب معلومات حول الخدمات والمنتجات. ومن الممكن أيضاً اكتشاف العديد من الشركات الناشئة المختارة المخصصة، المستعدة لتقديم قيمة مضافة لابتكار الشركات، التي يجب أن تستجيب بسرعة للتحديات العالمية للمناخ والغذاء والبيئة ونوعية الحياة.

وقالت أليساندرا استولفى مديرة العلامة التجارية للمجموعة الخضراء والتكنولوجيا في مجموعة المعارض الإيطالية: “إن المجتمع العلمي وأصحاب المصلحة وأعضاء المؤسسات أعربوا عن ارتياحهم لجدول الأيام الأربعة للمؤتمرات وحلقات العمل التي نقلت إلى المنصة الرقمية، والتي تغطي القضايا التي هي حاليا في صميم جداول أعمال جميع الحكومات وعالم الأعمال والمال والإدارة العامة”.

وأضافت: “لقد عززنا التفاعل مع صانعي القرار العام، وتم تقديم مجموعة من المقترحات من قبل الدول العامة للاقتصاد الأخضر، والتي تراوحت بين الابتكارات التكنولوجية لإنتاج الهيدروجين الأخضر وحوافز التكنولوجيا لإعادة تدوير النفايات البلاستيكية، وتعزيز طاقة الرياح”.

وتستمر فعاليات “إيكوموندو” و”كي إنرجي” حتى 15 نوفمبر، عبر ما يقرب من 140 اجتماعاً تم إعدادها مع أصحاب المصلحة من العالم الصناعي والمالي والمؤسسي والأكاديمي.

ومن بين المواضيع التي تغطيها مناقشات “إيكوموندو” الحدود التكنولوجية والتحديثات التنظيمية بشأن دورة النفايات، مع الابتكار القادم لجمع جزء النسيج الذي يفصل بين المصادر، دور التكنولوجيا الرقمية في مراقبة البصمة الكربونية لمحطات التنقية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: إيكوموندو

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/11/11/1397690