منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«جى آى جى للتسويق العقارى» تستهدف 1.2 مليار جنيه مبيعات فى 2021


«جابر»: 600 مليون جنيه مبيعات مستهدفة فى الربع الأخير من 2020

تستهدف شركة «جى آى جى بروبرتى للتسويق العقارى» تحقيق مبيعات بقيمة 1.2 مليار جنيه لصالح شركات التطوير العقارى خلال العام المقبل.

قال أحمد جابر، رئيس مجلس إدارة الشركة، إنَّ «جى آى جى بروبرتى» حققت مبيعات لصالح المطورين بقيمة 250 مليون جنيه خلال الربع الثالث من العام الجارى، وتستهدف مبيعات بقيمة 600 مليون جنيه فى الربع الأخير من العام.

أضاف لـ«البورصة»، أن الشركة تعتزم افتتاح فرع جديد بمدينة 6 أكتوبر، ضمن خطتها التوسعية خلال 2021.

وأوضح «جابر»، أن الشركة تسوق نحو 200 مشروع لأكثر من 100 مطور عقارى بمواقع مختلفة، وتحرص على تنويع منتجاتها بين السكنى والإدارى والطبى والفندقى والساحلى؛ لضمان الوصول لأكبر شريحة من العملاء.

وقال إن السوق العقارى يشهد انتعاشة منذ شهر يوليو الماضى، ونشطت حركة المعارض مرة أخرى، والتى تعد من الوسائل المهمة للوصول إلى العملاء المحتملين وتوقع نمو حركة المبيعات بالأسواق نتيجة عودة الثقة للعملاء.

وأشار إلى ارتفاع الطلب على المنتجات التجارية بفعل زيادة العائد الاستثمارى لها، وتوقع أن تطرح الشركات مزيداً من المشروعات التجارية لتغطية الطلب المحتمل.

وقال إن كثرة المشروعات المطروحة أدت إلى زيادة التنافسية فى العروض المقدمة، بغرض تحفيز حركة المبيعات، بعد تأجيل كثير من الرغبات الشرائية أو توقفها بعد تداعيات وباء كورونا.

أضاف أن على المطورين تقديم عروضات وتسهيلات مدروسة للحصول على أرباح جيدة، وعدم تعرضهم للتأخير فى مواعيد التسليم أو مواصفات المنتجات أو التعثر نتيجة نقص السيولة.

أوضح أن العاصمة الإدارية تعتبر من المناطق ذات العائد الاستثمارى المرتفع، وتستحوذ على أكبر حجم طلب للعقار.

وقال إن «جى آى جى بروبرتى» تسوق عدة مشروعات بمدينة العلمين الجديدة، وتتضمن منتجات مختلفة تتمثل فى الأبراج التى نفذتها الدولة.

وتوقع زيادة الإقبال على مدينة العلمين الجديدة والساحل الشمالى؛ نتيجة جهود الدولة فى تحويلها لمدن مستدامة، عبر توفير البنية التحتية والخدمية من جامعات ومشروعات قوية بها.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/11/11/1397995