منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«السعودي الألماني» تدشن ثانى مستشفياتها في مصر بنهاية العام المقبل


تعتزم مستشفي السعودى الالمانى تدشين ثانى فروعها فى مصر بمحافظة الاسكندرية نهاية العام المقبل.

وقال محمد حبلص المدير التنفيذى لمستشفى السعودى الالمانى فى القاهرة أنه جاري تنفيذ الأعمال الانشائية لمبنى المستشفى خلال الفترة الحالية، على ان يتم الانتهاء من كافة التجهيزات التي تأخرت بسبب تفشى فيروس كورونا المستجد بنهاية 2021.

أضاف حبلص فى تصريحات صحفية أن مستشفى السعودى الالمانى تستهدف افتتاح فروع اخرى فى مصر خلال الفترة المقبلة .

وحصلت مستشفى السعودى الالمانى فى القاهرة على شهادة الاعتماد من قبل الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية كأول مستشفى معتمدة في مصر ضمن منظومة التامين الصحى الشامل .

اوضح حبلص أن الحصول على هذا الاعتماد يؤكد استراتيجية المستشفى التي تهدف إلى تقديم فكر طبي جديد للسوق المصري يعتمد على تطبيق المعايير العالمية.

تابع أن السعودى الالمانى تحرص على توفير الخبرات العالمية بفرع بالقاهرة مع تقديم أعلى مستويات خدمات الرعاية الصحية”. 

وتخطط مجموعة مستشفيات السعودى الألمانى ضخ استثمارات بين 40 و50 مليار جنيه خلال الـ15 عاماً المقبلة وفقا لتصريحات سابقة لمكارم البترجى نائب رئيس مجموعة مستشفيات السعودى الألمانى والرئيس التنفيذى لشركة بيت البترجى الطبية القابضة.

وتقام مدينة البترجى الطبية بالإسكندرية على 3 مراحل باستثمارات مبدئية 8 مليارات جنيه وتتضمن المرحلة الأولى إنشاء مستشفى عام بمواصفات عالمية بسعة 300 سرير، أما المرحلة الثانية فتتكون من سبعة مستشفيات متخصصة بتكلفة تتراوح ما بين 6 و8 مليارات جنيه.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/11/11/1398127