منطقة إعلانية



منطقة إعلانية



“معمار المرشدى” تطرح المرحلة الثانية من “زهرة” بالساحل الشمالى


أبوالفتوح: 1500 وحدة تضمها المرحلة.. وتدشين برنامج “إسكن وقسط” بمقدم 15% وبدون فوائد

تستعد شركة معمار المرشدى لطرح المرحلة الثانية من مشروع زهرة بالساحل الشمالي وتضم 1500 شاليه بمساحات متنوعة.

قال حسين أبوالفتوح الرئيس التجاري لشركة معمار المرشدي، إن مشروع “زهرة” يقام على 890 فداناً بمنطقة سيدى عبدالرحمن بالساحل الشمالي قرب مدينة العلمين.

أوضح أبوالفتوح، أن «زهرة» مشروع سكني سياحي تجاري متكامل يضم أنشطة خدمية ترفيهية متنوعة بهدف توفير الخدمات للعملاء للعمل طوال العام وليس فصل الصيف فقط ما يتماشى مع توجه الدولة لتحويل الساحل الشمالي لمدينة متكاملة تعمل طوال السنة.
أضاف أبوالفتوح، أن المشروع يضم شاليهات، وفنادق، ومناطق تجارية وترفيهية، وحمامات سباحة، ونوادي، وبحيرات صناعية.
تابع أبوالفتوح، أن كل مرحلة من المشروع منفصلة بأسوار وخدمات وبحيرات صناعية، وتمتلك معمار المرشدي أكثر من 17 مشروعاً في مناطق مختلفة غرب وشرق القاهرة، كما تمتلك خبرة تتجاوز 35 عاماً.
ومن بين مشروعات الشركة مشروع قطامية بزنس جيت، ووان قطامية، دجلة لاند مارك، وريحانة أفينيو، ودجلة تاورز، وليك فرونت، وغيرها من المشروعات الكبرى.
أشار أبوالفتوح كذلك إلى تدشين شركة معمار المرشدي برنامج “إسكن وقسط” لتنشيط المبيعات والتيسير على العملاء، ويمكن للعميل استلام وحدته فى واحد من ضمن 6 مشروعات للشركة بمقدم 15% وتقسيط حتى 6 سنوات بدون فوائد، وتستهدف الشركة تحقيق مبيعات من مشروعاتها بنحو 8 مليارات جنيه خلال العام المقبل.
لفت إلى الشركة تدرس الفرص الاستثمارية المتاحة بالسوق المصري وتبحث التوسع لتلبية احتياجات العملاء، وأكد حسين أبوالفتوح دعم الشركة لتوجه الدولة نحو العمران والتوسع في المدن الجديدة.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/11/12/1398089