منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“جامعة المستقبل” تتعاقد مع “المجتمعات العمرانية” على قطعة أرض 44 ألف متر مربع


قال الدكتور عبادة سرحان رئيس جامعة المستقبل إن الجامعة بصدد إنهاء إجراءات التعاقد مع هيئة المجتمعات العمرانية على تخصيص قطعة أرض بمساحة 44 ألف مترمربع.

وأضاف عبادة فى تصريحات صحفية علي هامش المؤتمر الاقتصادي للجامعة أن الدراسات المالية والفنية والقانونية اللازمة سيجرى إعدادها داخليا لتحديد الاستغلال الأمثل لهذه القطعة وطريقة تمويلها عقب التخصيص .

وأشار إلى من بين مقترحات استغلالها تدشينها بالكامل مستشفى للأسنان مع وجود عيادات مجانية بهدف مراعاة البعد الاجتماعي أو مركز للغات والكمبيوتر وخاصة في ظل تعاقد الجامعة مع جامعة كامبريدج البريطانية ، كما يتواجد بالجامعة مركز لاختبار الايليت .

واشار إلي أن الجامعة لا تهدف في دخول شراكة مع أحد المستثمرين علي قطعة الارض الجديدة وانما سيجري تنفيذها بشكل مباشر .

واوضح أن الجامعة أنفقت 3 ملايين جنيه في أخر إحصائيات علي البحث العملي بالعام الماضي ، بهدف تخريج أكاديميين قادرين علي تلبية متطلبات سوق العمل اذا يجري عقد شراكات تدريبية مع عدد من المؤسسات ومنها مستشفي سرطان 57357 عن الصيدلة الاكلينكية ودورات أخري مع البورصة وهيئة الرقابة المالية .

وذكر أن الجامعة تبذل مجهودا مجتمعيا في علاج ما يقرب من 300 إلي 400 مريض في تخصص طب الأسنان مجانا من كافة النواحي علاوة علي الدور المجتمعي الآخر الذي تجريه المؤسسة الخيرية التابعة لجامعة المستقبل عبر سداد الرسوم الدراسية للطلبة غير القادرين بالجامعات والمدارس ، علاوة على صرف الأدوية بالمجان لصالح القري الاكثر احتياجا .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/11/14/1398593