منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“التعمير والإسكان” تطور 30 فدانا بالمرحلة الثالثة لـ”مستقبل سيتى”


تعاقدت شركة المستقبل للتنمية العمرانية مع شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقارى لتطوير وتنمية 30 فدانا بمدينة مستقبل سيتى.

قال المهندس عصام ناصف، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة المستقبل للتنمية العمرانية، المالك والمطور العام لمشروع مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة، إنه تم إتمام التوقيع مع شركة “التعمير والإسكان للاستثمار العقارى” وهى إحدى شركات “بنك التعمير والإسكان” لتنمية وتطوير مشروع “عمرانى سكنى متكامل” بمساحة 30 فدان بالمرحلة الثالثة بمستقبل سيتى.

أوضح ناصف أن الشركة تحرص على التعاقد مع المطورين العقاريين الجادين بكافة التخصصات “سكنى- تعليمى – طبى – تجارى – إدارى – ترفيهى – محطات وقود – بنوك”، والذين يمتلكون القدرات والموارد والملاءة المالية لتحقيق رؤية الشركة ومخطط التنمية والتطوير المتكامل للمشروع.

أشار ناصف إلى أن الشركة حالياً ترتكز استراتيجيتها على الانتهاء من تنفيذ شبكة المرافق والبنية التحتية للمرحلة الأولى والتى سيتم بدء تسليم أول مشروعات الحى الأولى بالمرحلة الأولى نهاية العام الجارى.

تابع ناصف أنه من المخطط أن يتم الانتهاء من شبكة المرافق والبنية التحتية للمرحلة الثالثة نهاية 2022.

وتوقع ناصف أن يشهد العام المقبل طفرة فى تطوير المدينة والانتهاء من عدداً من المشروعات بها حيث سيتم الانتهاء من تنفيذ البوابة الأيقونية الرئيسية للمدينة على الطريق الأوسطى، وكذلك الانتهاء من تنفيذ مبنى إدارة خدمات المدينة والتعاقد مع أحد المشغلين الدوليين المتخصصين فى هذه المجالات، وهذا فضلاً عن بدء التعاقد على عدد من المشروعات الخدمية بمختلف التخصصات بالمحور التجارى الترفيهى بقلب المدينة.

وقال حسن غانم، رئيس مجلس إدارة شركة التعمير والإسكان للاستثمار العقارى، ورئيس بنك التعمير والإسكان، إن هذا التعاون يأتى فى إطار تنفيذ استراتيجية الشركة الهادفة إلى المزيد من التوسع الاستثمارى خلال المرحلة القادمة فى شراء الأراضى وتنفيذ مشروعات تنموية عمرانية جديدة متكاملة.

أضاف أن هذا المشروع هو باكورة المشروعات الجديدة للشركة وهو مشروع مجتمعى عمرانى حديث متكامل بمدينة مستقبل سيتى سيقدم أفضل الخدمات المتميزة.

وأوضح أن الشركة سوف تشهد إقامة عدد من مشروعات التنمية العمرانية الضخمة فى الفترة القادمة حيث تعكف حاليا على دراسة مشروعات فى مدينة الشيخ زايد، الساحل الشمالى والعين السخنة حيث ستصبح الشركة الذراع الاستثمارى العقارى لبنك التعمير والإسكان بما لها من خبرة واسعة فى هذا المجال.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/11/17/1399404