منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





اتحاد التأمين ينتهى من إعداد دليل الاكتتاب فى التأمينات الهندسية


انتهت اللجنة العامة للتأمينات الهندسية باتحاد شركات التأمين من إعداد دليل الاكتتاب في التأمينات الهندسية لوثيقتى جميع اخطار التركيب وجميع أخطار المقاولين.

وقال عماد سعيد رئيس اللجنة إنه تم الانتهاء من إعداد دليل اكتتاب في التأمينات الهندسية لوثيقتى جميع أخطار التركيب وجميع أخطار المقاولين في نسخته النهائية خلال اجتماعات اللجنة العام الحالى.

أضاف سعيد فى بيان للاتحاد أن الدليل يهدف إلى وضع ضوابط وأسس فنية سليمة للاكتتاب في فرع التأمين الهندسي بالسوق المصري وأيضاً حتي يستفيد المكتتبين الجدد والعمل على صقل خبراتهم ومهاراتهم في الاكتتاب الفني السليم للأخطار .

أوضح أن الدليل يتضمن حزمة من الإرشادات الاكتتابية الفنية، ويتضمن دليل الاكتتاب النقاط مقدمة عن بداية التأمينات الهندسية وطبيعتها ودور مكتتب التأمين في عملية الاكتتاب إضافة إلى أهم العوامل التي يجب علي المكتتب مراعاتها عند الاكتتاب.

ووفقاً لسعيد طارق الدليل كذلك إلى المعاينة ودورها في عملية الاكتتاب وتصنيف الأخطار إلى قليلة ومتوسطة وعالية الخطورة وشرح لوثيقة جميع أخطار المقاولين من حيث أهم الشروط والتغطيات والاستثناءات وكذا لوثيقة جميع أخطار التركيب .

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/11/18/1399893