منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





حنورة: 30 شركة تقدمت للمرحلة الثانية لإنشاء المدارس بنظام الشراكة


القائمة تضم «الرتيق» و«الكنانة» و«سى سى سى» و«ميدل إيست» و«المراسم» و«البركة»

قال عاطر حنورة رئيس الوحدة المركزية للمشاركة مع القطاع الخاص بوزارة المالية، إن أعداد الشركات التى تقدمت بدعوات للتأهيل المسبق منذ فتح الباب لتنفيذ المرحلة الثانية من المدارس المتميزة بلغ 30، ويبلغ عدد المدارس المستهدف تنفيذها 60 مدرسة.

وكانت الوحدة المركزية للمشاركة مع القطاع الخاص بوزارة المالية بالتنسيق مع وزارة التربية قد بدأت الشهر الماضى بفتح الباب أمام الشركات الراغبة لتنفيذ المرحلة الثانية بالحصول على مستندات التأهيل المسبق.

وأضاف حنورة فى تصريحات لـ «البورصة»، أن أبرز الشركات المتقدمة حتى الآن تضم مدارس المراسم ومجموعة شرودر الإماراتية بجانب شركة سى سى سى العقارية ومجموعة البدرى للتنمية والاستثمار ومجموعة مدارس الكنانة ومؤسسة نجمة اسراء الذهبية السعودية المتخصصة فى قطاع المستشفيات والمدارس.

وأشار إلى أن القائمة تضم أيضاً مجموعة مدارس الرتيق وشركة ميدل إيست للخدمات التعليمية وشركة البركة الحديثة بجدة وشركة مدارس الأفق المضئ وشركة بناء ونماء للخدمات التعليميه وشركة لايسكو الإماراتية وشركة رواد للتدريب والتعليم وشركة أحمد أبوالنور للتعليم.

وذكر حنورة، أن آخر موعد لتلقى الاستفسارات للشركات الراغبة فى المشاركة بالمرحلة الثانية سيكون منتصف ديسمبر، على أن يجرى عقد جلسه عامة مع طالبى التأهيل فى أواخر الشهر ذاته.

وقال حنورة، إن آخر موعد لتقديم طلبات التأهيل المسبق سيكون فى نهاية يناير على أن يجرى فى نهاية فبراير اعلان القائمة المختصرة للشركات المؤهلة.

وتوقع حنورة، أن يجرى إسناد المرحلة الثانية للشركات فى شهر يوليو المقبل بعد الانتهاء من دراسة جميع العروض الفنية والمالية، ومن المقرر أن يجرى طرح مدارس المرحلة الثانية من المدارس المتميزة بمحافظات المنيا وجنوب سيناء وسوهاج والأقصر وأسوان وبنى سويف ومدن القناة، علاوة على مناطق أخرى بالقاهرة الجديدة وأسيوط الجديدة والفيوم الجديدة ودمياط الجديدة.

وجرى إسناد 50 مدرسة فى المرحلة الأولى لكل من شركات «ميدل إيست للخدمات التعليمية»، و«التحالف المصرى السعودى» و«مجموعة الرتيق» و«أكاديمية الجزيرة» ومدارس نصر عبدالغفور التعليمية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/11/19/1399981