منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“التموين”: الإعلان عن فرص استثمارية متنوعة فى “القليوبية” قريباً


قال الدكتور إبراهيم عشماوى مساعد أول وزير التموين والتجارة الداخلية ورئيس مجلس إدارة جهاز تنمية التجارة الداخلية، أنه سيتم الإعلان قريبا عن الفرص الاستثمارية المتنوعة بمحافظة القليوبية، لافتا إلى أنها من المحافظات الواعدة وتحتاج لضخ استثمارات ضخمة في قطاع التجارة الداخلية، مما يضمن تحقيق عوائد سريعة على الاستثمار لصالح المطور، وتوفير السلع والمنتجات للمستهلك بأسعار مناسبة.

وتفقد محافظ القليوبية اللواء عبد الحميد الهجان مع مساعد أول وزير التموين والتجارة الداخلية ورئيس مجلس إدارة جهاز تنمية التجارة الداخلية الدكتور إبراهيم عشماوى، عددا من الأماكن المتميزة بغرض طرحها قريبا كمشروعات تجارية متنوعة لخدمة أهالي المحافظة.

وذكر جهاز تنمية التجارة الداخلية، في بيان له اليوم، أنه تم تفقد أكثر من موقع متميز بمحيط المحافظة تصلح لتكون مشروعات تجارية وأسواق متخصصة، حيث تم زيارة 5 مواقع مختلفة خلال الجولة التفقدية.

من جانبه أوضح عشماوي، أن المواقع التي تم زيارتها هي أماكن متميزة للغاية، وقابلة للطرح بنظام حق الانتفاع بالتعاون مع المحافظة، مشيرا إلى أن هذة الفرص الاستثمارية، تشمل سلاسل تجارية كبرى، وسوق للجملة، ومباني تجارية متعددة الأغراض، ومناطق تجارية حديثة، وأماكن تجارية ترفيهية لصالح مواطني القليوبية، كما أن هذه الفرص تتيح لأبناء المحافظة فرص عمل متنوعة.

وأكد عشماوى أن وزارة التموين لديها اهتمام بتنفيذ مشروعات استثمارية على أرض محافظة القليوبية، خاصة فيما يتعلق بإنشاء المناطق اللوجستية، والمراكز التجارية لإمداد المحافظة بالمنتجات الغذائية وغير الغذائية مما سيقلل حلقات تدول المنتجات وتقليل تكلفة نقل السلع.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/11/23/1400882