منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





15 مطوراً عقارياً يشاركون بمعرض “عقار ماب إكسبو الإفتراضى”


المسعودى: خصومات تبدأ من 5% على الوحدات العقارية المعروضة

أعلنت منصة “عقار ماب” عن مشاركة 15 مطورا عقاريا فى النسخة الخامسة من معرض “عقار ماب إكسبو الإفتراضى” على شبكة الانترنت، والذى تنطلق فعالياته يوم الجمعة 27 نوفمبر الجارى تزامناً مع فعاليات يوم التسويق العالمى البلاك فرايدى.

وقال عماد المسعودى، الرئيس التنفيذى لمنصة عقارماب، إن الهدف من المعرض تعزيز اتجاهات المستخدمين الحديثة فى عادات شراء العقارات اعتماداً على الحلول الرقمية التى تتيحها منصة عقارماب.

أصاف أنه من المتوقع أن يشارك فى الحدث أكثر من 15 ألف مستخدم من المهتمين بشراء الوحدات العقارية أونلاين، خاصة وأنه نسبة التخفيضات المتوقعة للوحدات المعروضة ستبدأ من 5%.

وتابع: “تمثل حلول البيع الجماعى التى تتاح للمستخدمين من خلال حدث مثل عقارماب إكسبو أحد أبرز الإتجاهات الحديثة فى مجال التسويق العقارى فى العالم، وهى مجرد خطوة من شأنها تمهيد الطريق أمام ترسيخ العديد من التقنيات الحديثة فى هذه المنظومة مثل حلول الذكاء الإصطناعى والواقع المعزز والواقع الإفتراضى”.

وأشار المسعودى إلى أن قرار شراء وحدة عقارية يعد واحد من أصعب القرارت التى يحتاج المستخدم إلى اتخاذها خلال حياته، لذا تحاول “عقار ماب” تسخير كافة الأدوات الرقمية والحلول الذكية لتوفير أداة بحثية تدعم قرارات المستخدمين، وذلك من خلال توفير باقة من الحلول التى تتجاوز فكرة البحث عن المعروض عبر المنصة الرقمية، حيث تتيح للمستخدمين دليل الأحياء ودليل الأسعار وخدمات التقييم العقارى وخدمة إسأل أهل المنطقة وغيرها.

وقال إن “عقار ماب إكسبو” يعد منصة رقمية تهدف إلى مساعدة المشتريين العقاريين للوصول إلى أفضل العروض العقارية من خلال 3 خطوات رئيسية تشمل اكتشاف المشاريع المشاركة ثم اختيار الوحدة المناسبة بالأسعار التنافسية بعد الإعلان عن التخفيضات الحصرية للحدث فى مدة 3 ساعات ثم الحجز ودفع قيمة جدية لحجز الوحدة باستخدام البطاقة الائتمانية، وفى حالة عدم اكتمال إجراءات الشراء يمكن للعملاء استرداد المبلغ بالكامل خلال 7 أيام.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: عقار ماب

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/11/24/1401263