منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





انتهاء النسخة الرقمية الاستثنائية من “إيكوموندو” و”كى إنرجى”


انعقاد المؤتمر والمعرض المقبل بمركز إكسبو نوفمبر 2021

انتهى مؤتمر ومعرض إيكوموندو وكى إنرجى للاقتصاد الأخضر الذي تنظمه مجموعة المعارض الإيطالية (IEG)، وعلى مدار أسبوعين عقدت العديد من الندوات وورش العمل لأكثر من 500 ساعة بحضور 33.9 ألف مشارك.

وشاركت 400 شركة على المنصة الإلكترونية الرقمية التى دشنها المنظمون ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشى وباء كورونا استجابة لقرار الحكومة الإيطالية، وتم توفير أكثر من 5 آلاف فرصة عمل.

وتتطلع بلدان الاقتصاد الدائري إلى عام 2021 باعتباره العام الذي يمكن فيه العودة إلى مركز المعرض للاجتماعات المباشرة، فضلاً عن فرص السوق ومضاعفة الأعمال والمعرفة.

وقال جياكومو ميلاني، مكتب المبيعات بشركة Scolari S.r.l المتخصصة في مصانع تجفيف النفايات الصناعية والزراعية، من الضروري التعرف على المنصات الرقمية بعد حالة الطوارئ الوبائية، وسيتم استخدامها أيضًا في الأعمال التجارية في المستقبل.

وقال موريزيو جياني، مدير التسويق في شركة Herambiente، إن شركته تبيع خدمات وليس منتجات، وإيكوموندو يعتبر حدثاً أساسياً لإجراء مباحثات ومفاوضات مع العملاء، مضيفاً: “نأمل أن نشارك فى العام المقبل بمركز المعارض وأن ينتهى وباء كورونا”.

وأوضح ان شركته تقدم العديد من الخدمات منها التنظيم اللوجستي، والنقل، وإصدار الشهادات، وإمكانية تتبع النفايات، وإجراء اختبار معالجة لها والتخلص منها وهي جوانب معقدة تشكل جزءاً من “قصة” مصممة خصيصًا لعملاء الشركة، والتي اعتادت تقديمها مباشرة.

وقالت أليساندرا استولفى مديرة العلامة التجارية للمجموعة الخضراء والتكنولوجيا في مجموعة المعارض الإيطالية: “إن المجتمع العلمي وأصحاب المصلحة وأعضاء المؤسسات أعربوا عن ارتياحهم للمؤتمرات وحلقات العمل التي نقلت إلى المنصة الرقمية، والتي تغطي القضايا التي هي حالياً في صميم جداول أعمال جميع الحكومات وعالم الأعمال والمال والإدارة العامة”.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/11/25/1401414