منطقة إعلانية




منطقة إعلانية




“كوتينج سيتي” تستثمر 10 ملايين جنيه فى مصنع حقن وتنكيل البلاستيك


الباز: بدء الإنتاج مطلع العام المقبل.. وزيادة الاستثمارات تتوقف على نمو الطلب

تبدأ شركة كوتينج سيتي، لحقن وتنكيل البلاستيك، الإنتاج الفعلي لمصنعها في مدينة العاشر من رمضان بداية العام المقبل.

قال عبدالناصر الباز، رئيس مجلس الإدارة، إن استثمارات المشروع الأولية تقدر بنحو 10 ملايين جنيه، ترتفع تدريجيًا بزيادة عدد “الاسطمبات” ومنتجات الشركة المرحلة المقبلة.

وأضاف لـ “البورصة”، أن الشركة اشترت خطوط الإنتاج من الصين منذ شهر، وسيتم التصنيع للغير بدلاً من استيراد المصانع لتلك المنتجات من الخارج.

وأوضح أن المنتجات التي سوف ينتجها مصنع الشركة واسعة مجال الاستخدام بشكل كبير، حيث يمكن أن يتم تصنيع اكسسوارات السيارات الخارجية والعلامات التجارية.

وتابع: “كما يمكن تصنيع مقابض الأدوات والأوانى المنزلية وأوجه المفاتيح الكهربائية، وخلاطات المياه و”الحنفيات” البلاستيك فى ظل التوجه لاستخدامها بدلاً من الحديدية الفترة المقبلة”.
وأشار إلى أن الطاقة الإنتاجية للشركة سوف تعتمد على مدى الطلب من قبل العملاء، كما أن زيادة الاستثمارات مرهونة أيضًا بزيادة “الاسطمبات” وفقًا لتلك الطلبات.

وذكر أن الشركة عقدت اجتماعًا مع غرفة الصناعات الهندسية على هامش معرض “صناع مصر” العام الماضى، ورحبوا بالمشروع في ظل احتياج السوق المحلي لتلك المنتجات.

وأكد أن انتشار فيروس كورونا، عطّل الانتهاء من التجهيزات وشراء خطوط الإنتاج بشكل كبير في ظل صعوبة السفر والتنقل خلال العام الجارى.

ويستثمر الباز أيضًا في قطاع الأدوات والأواني المنزلية الزجاجية، ويمتلك مصنعًا في محافظة دمياط، بالإضافة إلى أنه فى مرحلة الإنشاءات لمصنع آخر في مدينة المطاهرة الصناعية في محافظة المنيا، بجانب عمله في تجارة الأدوات المزلية.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

مواضيع: البلاستيك

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/11/25/1401731