منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“قطاع الأعمال” تعتمد التصميمات الهندسية لاستاد “غزل المحلة” للبدء فى تطويره


مساعد الوزير: المرحلة الثانية ستشمل زيادة رأسمال شركة كرة القدم ثم الطرح فى البورصة

اعتمدت وزارة قطاع الأعمال التصميمات الهندسية الخاصة بتطوير جميع المنشآت الرياضية الخاصة بشركة غزل المحلة لكرة القدم، كما بدأت إدارة النادى تعزيز الفريق بعدد من اللاعبين الذين حددتهم الإدارة الفنية مع بداية فترة الإعداد للموسم الرياضى.

قالت رشا عمر، مساعد وزير قطاع الأعمال لتطوير المشروعات، إن المنشآت التى ستبدأ الشركة تطويرها تتضمن كل من ملعبى التدريب والملعب الرئيسى وجميع غرف تغيير الملابس الخاصة باللاعبين.

وأضافت عمر فى تصريحات لـ”البورصة”، أن المرحلة الثانية من خطة تطوير الشركة ستشمل زيادة رأس المال للتكيف مع قواعد القيد بالبورصة المصرية، ثم البدء فى إجرءات الطرح بالتعاقد مع مديرللطرح.

ويبلغ رأسمال شركة غزل المحلة لكرة القدم حاليًا نحو 250 ألف جنيه، ويضم هيكل ملكيتها شركة غزل المحلة بنسبة 99.5% بجانب نسبة 0.25% لكل من شركتي القابضة للغزل والنسيج وشركة النصر للغزل والنسيج.

قال حسام عزو، نائب رئيس نادى غزل المحلة، أن فريق كرة القدم تعاقد مع 6 لاعبيين استعدادًا للموسم الجديد، موضحًا أن وزارة قطاع الأعمال تتولى تمويل احتياجات الفريق فى الوقت الحالى.

وأوضح عزو، أن الإدارة الفنية للفريق استهدفت اتمام 8 تعاقدات جديدة لتدعيم الفريق الصاعد حديثًا للدورى الممتاز لكرة القدم.

وكشف هشام توفيق، وزير قطاع الأعمال العام، فى وقت سابق عن تخطيط الوزارة لفصل نشاط كرة القدم عن شركة غزل المحلة ووضع حقوق الانتفاع بالاستاد و3 ملاعب فرعية لمدة 20 سنة كنصيب شركة المحلة في شركة مساهمة على أن يتم طرح جزء أكبر من الأسهم لجماهير المحلة بالاكتتاب العام ويكون رأسمالها 150 مليون جنيه، مما يوفر الأموال المطلوبة لتطوير الاستاد والإنفاق على الفريق للقدرة على البقاء والمنافسة لأطول فترة ممكنة في الدوري الممتاز.

بالإضافة إلى إنشاء أكاديمية للفريق على أعلى مستوى، والاستعانة بخبراء أجانب للمساعدة في تحديد سبل التطوير ووضع سياسة للنادي، على أن يتم الحفاظ على العناصر الأساسية الفريق الصاعد للدورى الممتاز مع الاستعانة بعدد محدود جداً من اللاعبين الجدد في بعض المراكز.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/11/26/1401723