منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





“بنك مصر” يتعاون مع “بيتا إيجيبت” لتقديم خدمات التمويل العقارى


تمويل 100 وحدة بمدينة حدائق أكتوبر ضمن مبادرة المركزى بفائدة 8%

وقعت شركة “بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية” بروتوكول تعاون مع “بنك مصر”، لتقديم خدمات التمويل العقارى لعملاء الشركة ضمن مبادرة البنك المركزى بفائدة 8%.

وقال المهندس علاء فكرى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية، إن البروتوكول يتيح لعملاء الشركة بمشروعات حدائق أكتوبر الحصول على تمويل عقارى يصل إلى 80% من قيمة الوحدة بفائدة 8% ضمن مبادرة البنك المركزى للتمويل العقارى المخصصة لمتوسطى الدخل وذلك حتى 20 عاماً.

أضاف أن الوحدات التى ستدخل ضمن البروتوكول والتى ينطبق عليها شروط مبادرة المركزى كونها كاملة الإنشاء وجاهزة للتسليم الفورى تتواجد بمشروعات متفرقة بمدينة حدائق أكتوبر وعددها 100 وحدة، ومن المقرر فى مرحلة لاحقة ضم وحدات بمشروع “بيتا جرينز نيو كايرو” بمدينة مستقبل سيتى بالقاهرة الجديدة.

وأوضح فكرى أن البروتوكول يتيح للعملاء تقديم المستندات الخاصة بالحصول على التمويل العقارى بأى فرع لبنك مصر، كما يستفيد عملاء “بيتا إيجيبت” من كافة العروض والتسهيلات المختلفة المقدمة من بنك مصر.

وأشار إلى أن بنك مصر أكد على اعتماد الموافقات وإنهاء إجراءات التمويل العقارى فى فترة لا تتجاوز 3 أيام حال اكتمال المستندات المقدمة من العميل والتى تقتصر على إثبات الدخل، سواء كان يعمل فى أحد المؤسسات الحكومية أو الخاصة أو أعمال حرة أو خارج مصر.

وأشاد فكرى، بالمرونة والتسهيلات المقدمة من “بنك مصر” لدفع منظومة التمويل العقارى وتحفيز العملاء والشركات على الدخول ضمنها.

ونفذت شركة “بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية” عددًا من المشروعات العقارية المتكاملة بمدن المجتمعات العمرانية الجديدة والقاهرة الكبرى، منها مدينة العبور وحدائق أكتوبر والتى شملت مشروعات بيتا جاردنز وجولف ريزيدنس وبيتا جرينز.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/11/29/1402318