منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





«بيك الباتروس» تخطط لطرح عروض تنشيطية للسياحة الداخلية


تعتزم مجموعة «بيك الباتروس» للفنادق، طرح حزمة عروض سياحية تخاطب السوق المحلى خلال الفترة الحالية بهدف تنشيط حركة السياحة الداخلية.

قال محمد عيد سليمان، مدير تسويق مجموعة بيك الباتروس لـ«البورصة»، إن العروض السياحية الشاملة من المقرر طرحها بالتزامن مع اقتراب أعياد الكريسماس، وستتضمن الإقامة وحضور الحفلات من خلال حزمة شاملة وبأسعار معتدلة.

وتابع أن مؤشرات الحجوزات السياحية لشهر ديسمبر المقبل متراجعة؛ بسبب تخوف الدول من السفر خلال الموجة الثانية من فيروس كورونا المستجد.

ولفت إلى أن أبرز الأسواق الوافدة لمدينة الغردقة حالياً، صربيا، أوكرانيا وبلاروسيا، ثم سويسرا، والمجر ورومانيا.

وقال إنَّ أسعار الإقامة الفندقية بالغردقة تشهد خلال الفترة الحالية انخفاضاً بنحو 50%، مقارنة بذات الفترة من العام الماضى.

وأضاف أن نسب الإشغال الفندقى بالغردقة تعتبر منخفضة حالياً، مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضى؛ بسبب تداعيات أزمة فيروس كورونا المستجد، خاصة الموجة الثانية التى تأثرت بها العديد من الدول.

وتستضيف مدينة الغردقة، حالياً، مسابقة ملكات جمال السياحة والبيئة للمراهقات، خلال الفترة من 25 نوفمبر وحتى 6 ديسمبر بمنتجع الباتروس وايت بيتش وبالشراكة مع شركة أيكوسباير بمشاركة أكثر من 25 دولة حول العالم بهدف تشجيع إقامة سياحة المسابقات بالغردقة.

وقال «عيد»، إنَّ الهدف من إقامة مسابقة ملكات جمال العالم للسياحة والبيئة، هو إرسال رسالة عالمية من خلال مشاركة 25 دولة وتمثل 5 قارات، أن مصر آمنة وتتبع إجراءات احترازية صارمة ضد فيروس كورونا المستجد.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


https://www.alborsanews.com/2020/11/29/1402402