منطقة إعلانية

منطقة إعلانية



منطقة إعلانية





ارتفاع مؤشر مديري المشتريات لقطاع الصناعات التحويلية الصيني في نوفمبر


سجل مؤشر مديري المشتريات لقطاع الصناعات التحويلية بالصين 52.1 في نوفمبر، بارتفاع عن 51.4 في أكتوبر، وفق ما ذكرت المصلحة الوطنية للإحصاء اليوم الاثنين.

وتشير القراءة فوق مستوى 50 إلى التوسع، بينما تشير دونه إلى الانكماش.

وأظهرت البيانات من المصلحة أن مؤشر مديري المشتريات لشهر نوفمبر، وهو الأعلى مستوى خلال هذا العام، يمثل الشهر التاسع على التوالي من التوسع.

وقال تشاو تشينغ خه كبير الإحصائيين في المصلحة المذكورة، إن نمو مؤشر مديري المشتريات، مع أوجه التحسن في جميع المؤشرات الفرعية في نوفمبر، يشير إلى حيوية أكبر في قطاع الصناعات التحويلية في البلاد ووتيرة أسرع للتعافي.

وسجل المؤشر الفرعي للإنتاج 54.7 في نوفمبر، بارتفاع 0.8 نقطة عن شهر أكتوبر، بينما ارتفع المؤشر الفرعي للطلبات الجديدة 1.1 نقطة ليصل الى 53.9، بما يشير إلى تسارع انتعاش الطلب في السوق.

وارتفع المؤشران الفرعيان لطلبات التصدير الجديدة وطلبات الاستيراد الجديدة إلى مستوى 51.5 و50.9 في نوفمبر، بزيادة 0.5 نقطة و0.1 نقطة على الترتيب مقارنة مع شهر أكتوبر.

وأضاف تشاو أن المؤشرين الفرعيين لطلبات التصدير الجديدة وطلبات اللاستيراد وصلا إلى أعلى مستوى لهما خلال عام واحد في نوفمبر وظلا في منطقة التوسع لمدة ثلاثة أشهر متتالية.

كما أظهرت بيانات اليوم ارتفاع مؤشر مديري المشتريات للقطاع الصناعي غير التحويلي بالصين إلى 56.4 في نوفمبر، مقارنة مع 56.2 في أكتوبر.

لمتابعة الاخبار اولا بأول اضغط للاشتراك فى النسخة الورقية او الالكترونية من جريدة البورصة

منطقة إعلانية

نرشح لك


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

https://www.alborsanews.com/2020/11/30/1402654